4 خطوات وتتخلّصين من السيلوليت!

هل تعلمين أنّ الوقاية من ظهور السيلوليت ممكنة؟

ias

قد لا تستطيعين التخلّص منها بالكامل إلاّ أنّ التخفيف منها واستباق ظهورها لأمرٌ ممكن.

4 خطوات تُساعدكِ لتتجنّبي ظهور السيلوليت أو للتخفيف منها، إذا اتّبعتها بانتظام تحصلين على نتيجة مرضية بطرق طبيعيّة تنجح إذا أدخلتها في نظام حياتكِ اليوميّ.

قومي بحركة منتظمة!
التمارين الرياضية، واحدة من أهمّ العوامل التي تمنع ظهور السيلوليت خاصّةً بعد خسارتكِ للوزن الزائد، فالتمارين المنتظمة إذا واظبتِ على ممارستها تحصلين على بشرة صحيّة ومشدودة.
ننصحكِ بالركض، ركوب الدراجة او الجريّ على آلة رياضيّة مما يساهم في تقليص نسبة الدهون في جسمكِ.

لا تأكلي بل تغذّي!
تجنّبي أكل اللحوم التي تحتوي على كمية كبيرة من الدهون واستبدليها بالمأكولات الغنية بالبروتيين فقط.
لا تأكلي إلا المواد الطازجة لأنّ المأكولات المعلّبة تحتوي على كمية كبيرة من السكر والمواد الحافظة التي تساهم في تفاقم مشكلة السيلوليت.
أكثري من شرب المياه المُزيل للسموم المسبّبة للسيلوليت.
قسّمي وجباتكِ وأكثري الحصص مما يساعدكِ على هضم الأكل بشكل سريع وأكيد.

لا تسممي جسمكِ!
إنّ المواد السامّة الموجودة في جسمكِ تساهم في ظهور السيلوليت خاصّةً في الفخذين لذا تجنّبي شرب القهوة والشاي والكحول والسجائر لأنّها عنصر أساسيّ لإدخال السموم إلى جسمكِ!
فيتامينات ومعادن!
إنّها مواد أساسيّة لنضارة بشرتكِ وشدّ جسمكِ. إذا أكثرت من تناول المأكولات الغنيّة بالفيتامينات والمعادن تؤمنين حتمًا الحماية لبشرتكِ وتجنّبينها الترهّل والسيلوليت.

دلّكي نفسكِ!
إنّ تنشيط الدورة الدموية يساهم في تجديد الخلايا وبالتالي تجديد البشرة، لذا قومي بالمسّاج أثناء الإستحمام لتنعشي بشرتكِ وتحميها من السيلوليت.

لتكن خطوات العناية ببشرتكِ مرفقة بالكريمات المسرّعة في العلاج والوقاية وللسيلوليت مستحضرات خاصّة تقدّمها لكِ****Vichyلتبقى بشرتكِ نضرة وناعمة.

  • Aquadestock كريم للتخفيف من السيلوليت وإزالة المياه من الجسم كما يعمل على منح الجلد أطول فترة من الراحة، فالمكوّنات الطبيعيّة المستخدمة فيه كالكافيين الخاص والـ "ألكساديين" يعطيان النتيجة المطلوبة كصقل الساقين ورشاقة الخصر إبتداءً من اليوم السابع لاستعماله.

  • Celludestock المستحضر البديل عن االحميات العاجزة عن تخفيف السعرات الحرارية في منطقة الوركين، الفخذين والمؤخّرة، لذا ستلاحظين بعد استخدامه لفترة 28 يومًا إختفاء 10 سنتم من حجم فخذك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية