4 خلطات طبيعية لتبيض الركب بطريقة مذهلة!

خلطات تبيض الركب | خلطات لتبيض الركب

إقترب موسم الصيف والبحر حيث تصبح العناية بالبشرة من الأوليات. إذا كنت تعانين من سواد الركب وهذا الأمر يشكّل لك الإزعاج؟ ياسمنة تخلصّك من هذه المشكلة بخطوات سهلة وبسيطة ومن دون تكلف، وهي كناية عن خلطات طبيعية تحضّر في البيت وتساعد على تبييض الركب بشكل مذهل!

ias

 

الخلطة الأولى: 

امزجي نصف كوب من السكر مع ربع كوب ملح خشن وملعقة عصير ليمون وملعقتين زيت زيتون . حين تمتزج المكونات ببعضها، قومي بفرك ركبك لمدّة 10 دقائق من ثمّ إغسليها بالماء. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.

 

6 خلطات طبيعية لتبيض الابط

 

الخلطة الثانية:

امزجي عصير ليمونة مع ملعقة من ماء الورد وربع كوب من الملح الخشن. عند الإنتهاء افركي الركب لمدّة 10 دقائق واغسليهم بعدها. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع لنتيجة مضمونة ومذهلة!

 

الخلطة الثالثة:

إطحني نصف ليمونة بقشورها في الخلاط الكهربائي من ثمّ أضيفي إليها قشور ثلاث موزات وأضيفي إليهم ربع كوب من الحليب السائل. أخلطي المكونات جيداً لكي تحصلي على  كريم متماسك. قبل الاستحمام ضعي الخليط على الركب السوداء ثم افركي حتى تتخلصي من الخلايا الميتة و اغسليها بالماء. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.

 

خلطات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة!

 

الخلطة الرابعة:

امزجي كوب صغير من بودرة جونسن مع نصف كوب من الملح الناعم وكوب من ماء الورد. ضعي الخليط لمدّة نصف ساعة على ركبك لكي تحصلي على نتيجة مذهلة. يمكنك القيام بهذه الخلطة يومياً لكن عندها عليك الإكتفار بوضع المزيج لمدّة ربع ساعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية