4 صيحات مكياج مناسبة لكل النساء

من المميّز أن تعرفي عن صيحات الماكياج التي تتلاءم ومختلف النساء، والتي لا تعدّ حكراً على فئة دون أخرى، ولا شكّ أنّ هذا ألأمر يرتكز إلى الصيحات التي أثبتت نجاحها على مدار السنوات، وتأثيرها الكبير. من ماكياج العيون والشفاه اخترنا لك 4 صيحات مميّزة تناسبك، مهما كان لون بشرتك، أو عينيك، أو شعرك، بشرط اختيارها بشكل صحيح: 

ias

 

1- الشفاه الحمراء: على رغم أنّ بعض السيّدات يخشين وضع الأحمر على شفاههنّ، إلا أنّ اللون الأنثوي دائماً ما يمنح صاحبته أفضل النتائج، الأمر الذي يشجعّك على اعتماده، وهنا من المهم أن تعرفي أنّ الدقة يجب أن تتم في اختيار التدرجّ المناسب للون البشرة، ولا تكترثي للمقولات المغلوطة أنّه يناسب البشرة الفاتحة والبيضاء أكثر من السمراء. 

 

            نصائح تزيد جمال أحمر الشفاه الأحمر

 

2- الرموش الكثيفة: أيّاً كان شكل عينيك، أو لونهما، يظل استعمالك الماسكارا على رموشك وتكثيفها أفضل خياراتك، لأنّ ألوان ظلال العيون والآيلاينر، وحتّى الكحل لا تكتمل من دون الرموش الكثيفة، التي تمنحك نظرة أكثر عمقاً وجاذبيّة. وبما أنّ الماسكارا مستحضر أساسي لكل إمرأة، لا تخشي استعمال الصيحات الجديدة منه، على رأسها الماسكارا الملوّنة. 

 

3- الحاجبين المحددين: إنّ تحديد الحواجب هي خطوة أساسيّة تظهر جمال ماكياجك، وملامح وجهك، ولا يجب تجاهلها مهما كان شكل وجهك أو حاجبيك، ويتم ذلك بطرق متعددة، إما بواسطة القلم المحدد لذلك، أو ظلال العيون الداكنة بلون الحاجبين. 

 

           إكتشفي كيفية رسم الحواجب بالمكياج!

 

4- الآيلاينر الممدود: تساهم هذه الصيحة مختلف أشكال العيون، بشرط الانتباه إلى كثافة الآيلاينر بحسب حجم الجفن، والمساحة الفاصلة بين العين والحاجبين، مما يجعل هذه الصيحة خيارك المميّز في أيامك العادية ومناسباتك الخاصة. 

 

5- عيون السموكي: أكثر الصيحات رواجاً في ماكياج العيون، فالطريقة الدخانية في وضع الظلال السوداء أو الملونة حول العيون تعد خياراً مميّزاً لك، لأنّها تمنحك إطلالة دراماتيكية وعصريّة، مثبتة نجاحها على الدوام. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية