Yasmina

4 عادات ماكياج تفسد جمال إطلالتك الطّبيعية

4 عادات ماكياج تفسد جمال إطلالتك الطّبيعية

لا شكّ بأنك من النساء اللواتي يقترفن أخطاء أثناء تطبيق الماكياج من دون أن يعلمن... فأحياناً تكرار بعض العادات تؤدي الى مشاكل كارثية ليست في الحسبان. لذلك، ومن منطلق المحافظة على جمالك الطّبيعي مندون أذيته، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على 4 عادات ماكياج تفسد جمالك من دون أن تعلمي... توقّفي عن تطبيقها فوراً وحافظي على إطلالتك النضرة لأطول فترة ممكنة.

النوم بالماكياج: فئة كبيرة جداً من النساء ينمن بالماكياج على أمل إزالته في اليوم الثاني. إن كنت من الواتي يقترفن هذا الخطأ الفادح، لا بدّ من التوقف عنه فوراً لأنه يؤذي البشرة كثيراً ليمنعها من التنفس وبالتالي يؤدي الى ظهور الرّؤوس السوداء والحبوب الملتهبة أيضاً. اليك أصول تنظيف البشرة اليومي في المنزل

كبس الرّموش دوماً: إن كنت من صاحبات الرّموش الخفيفة والقصيرة، لا بدّ من أنك تلجأين إلى كبسها دوماً بدلاً من تطبيق تلك المستعارة. لذلك، تنصحك ياسمينة بالتوقف عن هذا الفعل الروتيني واتركي هذه الخطوة للمناسبات فقط، لأنها تؤذي جذور الرّموش لتسبب في تساقطها مع الوقت.

تطبيق كريم الأساس يومياً: إن اعتماد كريم الأساس يوميا يمنع البشرة من التّنفس فيسد مسامها ويسبب في ترهلها عن عمر مبكر هذا غير أنه يجعل البشرة الدّهنية مليئة بالرّؤوس السوداء وحبّ الشباب. حاولي إبقاء بشرتك من فترة لأخرى بعيداً عن مستحضرات الماكياج.

دمج الكونسيلر بأسلوب خاطئ: أحياناً تحتاج المرأة لاعتماد الكونسيلر يومياً من أجل إخفاء الهالات السوداء أولاً، والتألق بإطلالة مشرقة وجميلة ثانياً. لكن في المقابل على المرأة أن تتعرّف على الطّريقة الصّحيحة لتطبيقه من دون أن تؤذي الشبرة وتسبب في ظهور التجاعيد المبكرة. لذلك، من الأفضل أن تستخدمي الـ Beauty blender لتربيت المستحضر والإبتعاد قدر الإمكان عن إستعمال اليد التي تدلك بطريقة قاسية.

إقرأي المزيد: صناعة أدوات الماكياج لم تعد حلماً! هكذا تحولين ظلال العيون إلى بلاش كريمي في المنزل

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر