4 مستحضرات أساسية لإطلالة الصّباح تبديك كأنك من دون ماكياج

فئة كبيرة جداً من النساء يبحثن عن حيل الماكياج التي تمنحهن الإطلالة الطّبيعية عند الصباح، لكن المشكلة تكمن دائماً في عدم القدرة على ذلك بسبب الطّبقات والخطوات التي تظهر الى العلن بشكل واضح. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم 4 مستحضرات أساسية تبديك كأنك من دون ماكياج وتمنحك إطلالة صباحية مشرقة. إكتشفي كيفية تطبيق الخطوات الصّحيحة بها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias

  • قلم تحديد الحاجب: إستعيني بقلم تحديد الحاجب لملء الفراغات، فرسمة الحاجب المكتملة تضيف الجاذبية الى إطلالة المرأة ونظراتها من دون الحاجة لاعتماد خطوات كثيرة من الماكياج. كل ما عليك فعله هو رسم خطوط صغيرة مكان الفراغات باتجاه الشعيرات من دون الإقتراب من أول الحاجب. تنصحك ياسمينة باختيار المستحضر المناسب تماماً للون شعرك.
  • كونسيلر: أحياناً يغنيك الكونسيلر عن الإستعانة بكريم الأساس، يكفي أن تطبقي كريم واقي الشمس والمرطب المناسب لنوع بشرتك ثم انتقلي الى الإستعانة بالكونسيلر ذات التركيبة الكريمية. طبّقيه تحت العيون بنعومة تامة، وضعي منه القليل على أماكن شوائب الوجه شرط تربيتها جيداً كي لا يظهر الفرق. هذا المستحضر يضيف الإشراق الطّبيعي الى إطلالتك. إكتشفي أيضاً إستعمالات أخرى للكونسيلر لم تسمعي بها من قبل
  • ماسكارا بريشة رفيعة: إستعيني بماسكارا ريشتها رفيعة، بهدف تكثيف شكل شعيرات الحاجب من دون إبراز تركيبة الجيل البارزة. يكفي أن تطبّقيها عند الجذور وتكملي بنعومة نحو الأطراف. إعتمدي هذه الطريقة لطبقة واحدة حتى تحصلي على الإطلالة المطلوبة.
  • أحمر شفاه زهري: إختاري أحمر شفاه نيود بلون زهري ناعم على أن يكون أغمق بدرجة واحدة فقط من لون شفاهك، وابتعدي قدر الإمكان عن التركيبة الماتية. طبّقيه بخفة على فمك ووزعي منه القليل عند تفاحات الخدود. ربّتي التركيبة جيداً وتألقي بخدود زهرية وإطلالة صباحية مشرقة.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج تغيّر هويّة إطلالتك الطّبيعية…فهل تجرؤين؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية