4 نصائح للعناية ببشرة الجسم

كيفية العناية ببشرة الجسم | افضل النصائح للعناية بالبشرة

كيفية العناية ببشرة الجسم | افضل النصائح للعناية بالبشرة

لأنّ بشرة جسمك تحتاج إلى عناية خاصة، ولا تقل أهميّة عن بشرة الوجه، من المفيد جداً أن تعرفي أنّه ومهما تشابهت الخطوات، إلا أن هناك معايير إضافية عليك الاتزام بها عند الحديث عن الاهتمام ببشرة الجسم، فبعد الترطيب والتنظيف المثالي والتقشير، يمكننا أن نضيف النقاط التالية: 

ias

 

1- استعمال الصابون الناعم على البشرة: عند الاستحمام، واختيار مستحضرات التنظيف، وتحديداً الصابون، عليك أن تنتقي الأنواع ذات التركيبة الناعمة والطبيعيّة، التي لا تسبب جفافاً في البشرة، ولا تلاحظي أي تغيّر أو حساسيّة عند انتهائك من استخدامها. 

 

                       مستحضرات تنظيف البشرة: حقائق وخفايا!

 

2- الحمامات الباردة أو الفاترة: من الأفضل الابتعاد بشكل كلي عن المياه الساخنة، واستعمال الماء الفاترة في غالبيّة الأحيان، والخضوع مرة واحدة لحمام بارد خلال الشهر، من أجل العمل على شد الجسم، وتفادي ترهلات جلده. 

 

3- الوقاية من الشمس: هي ليست حكراً على الوجه فقط فكل ما يتعرّض للشمس من أعضاء جسمك، يجب أن يوضع عليه كريم الوقاية، خصوصاً الكتفين، اللذين يعتبران عرضة للحروق والتأثيرات السلبيّة للأشعة أكثر من غيرهما. 

 

                 قبل شراء كريم الوقاية من الشمس..اعرفي التالي!

 

4- قماش الملابس: احرصي دوماً على اختيار الأقمشة الناعمة على بشرة جسمك، وانتبهي أن تكون خالية من النايلون أو أي خيوط تسبب حساسيّة أو حكاك على البشرة. والأفضل اللجوء دوماً إلى الحرير والموسلين وما هو قريب منهما. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية