4 تسريحات عصرية لقضاء يوم على شاطئ البحر

يوم إحتفالي على شاطئ البحر! اجعليه يومك المفضّل ولا تقلقي من شدة الحر أو حتى من جوّ الرطوبة بل تألّقي بتسريحات تبرز جمالك وتميز إطلالتك، فالإحتفالات تكثر في هذا الموسم إن كان أعياد ميلاد إحتفالات لتوديع العزوبية قبل الزفاف أو حتى ببساطة للإحتفال بفصل الصيف. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أجمل 3 تسريحات عصرية تناسب شاطئ البحر وتميّز إطلالتك لتبقي دائماً متألقة بـ”لوك” يلفت الأنظار”.

ias

ما لا شكّ فيه بأن تسريحات الشعر المزينة بالضفائر هي من أحدث صيحات الموضة لهذا الصيف لذلك إليك 4 تسريحات مرفوعة تناسب يوماً إحتفالياً على شاطئ البحر.

تسريحة الكعكة المرفوعة بالضفيرة الأمامية:طبّقي تسريحة الكعكة المرفوعة بالضفيرة الأمامية لاسيما لو كنت من صاحبات الشعر المموج والذي يتفاعل بشكل سيء مع الرطوبة، لذلك أبعديه عن وجهك واعتمدي الضفيرة الجانبية للغرّة الأمامية وانتقلي بعدها لتطبيق الكعكة بالعلو المتوسّط. ولإخفاء ربطة الشعر يمكنك ترك خصلة صغيرة، تضفيرها وتغليف دائر الكعكة بها فتتألّقي فعلاً بتسريحة جميلة تناسب هذا الإحتفال.

تسريحة الكعكة المنخفضة بالضفيرة للوجه الطويل: إن كنت من صاحبات الوجه الطويل وتخشين رفع شعرك الى الأعلى اعتمدي هذه التسريحة وطبقي الضفيرة من الطرفين وعند الإنتهاء إجمعيهما بباقي الشعر وطبّقي تسريحة الكعكة المبعثرة عند أسفل الرقبة. ثبّتيها بالدبابيس الكبيرة وانطلقي بإطلالة مثالية وجذّابة.

تسريحة ذيل الحصان بالضفيرة العالية: طبّقي تسريحة ذيل الحصان واعتمدي النفشة الصغيرة من الأمام لاسيما إن كان جبينك عريضاً. أربطي الشعر نحو الأعلى، اخفي الربطة بخصلة من الشعر وانتقلي بعدها لتضفير الذيل، لتحصلي على إطلالة جميلة تبرز جمال وجهك وتمنحك لوكاً مميزاً.

تسريحة الضفيرة السفلية: هي تسريحة عصرية تقوم على تطبيق البوف للغرة من خلال نفشها حتى تصبح عالية قليلاً وبعدها أتركي بعض الخصلات الناعمة على وجهك قبل الإنتقال الى تطبيق تسريحة الضفيرة الجانبية بأسلوب ذيل السمكة أو بالطريقة العادية التي تتقنينها.

إقرأي المزيد: تمارين جمالية لتكبير الخدود… إستفيدي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية