4 صبغات شعر تليق بمختلف ألوان البشرة

إن كنت من اللواتي يخفن من تجدد إطلالتهن لاسيما عندما يتعلّق الأمر بصبغ الشعر، وذلك لأن الخيار الخاطئ في هذا الموضوع تكون أحياناً نتائجه كارثية، فلا تقلقي أبداً لأن ياسمينة أتتك بالحل المناسب الذي يخرجك من دوامة الروتين التي يعيشها مظهرك ليتحرّر معها ويخرج في إنطلاقة متجدّدة ومفعمة بالجاذبية. لذلك تعرّفي معها على 4 صبغات شعر تليق بمختلف ألوان البشرة إختاري واحدة منها واعتمديها من دون أن تندمي!

ias

لون البني الشوكولاته: هو لون الشوكولاته الداكن البعيد عن الأسود وفي نفس الوقت ليس فاتحاً، يعد مثالياً لكل ألوان البشرة لاسيما أنه يعمل على إبراز بياض البشرة للشقراوات والحنطيات بأسلوب غير مبالغ فيه ويبرز جمال السمراوات اللواتي تتدرّج لون بشرتهن من البني لتظهر بوجه مشرق أفتح من شعرها الداكن على رغم عدم سواده.

التموجات الذهبية: هي تلك الخصلات الذهبية التي تشبه تماماً لون الذهب والتي عليك تطبيقها من خلال البقاء على لون جذورك الأساسية واعتماد الخصل الذهبية للأطراف ما يساهم في إبراز اللون الذهبي الذي ينبثق من البشرة البيضاء كما السمرا والحنطية.

اللون العسلي: هو اللون الذي يعمل على إضاءة خصلات الشعر وإبراز الإشراق في لون البشرة لاسيما أنه أعمق وأغمق من اللون الذهبي لذلك فهو يعد كلاسيكياً ويمكنك اعتماده مهما اختلفت لون بشرتك. من المفضّل على البشرة الداكنة الإكتفاء بتطبيقه عند أطراف الشعر.

اللون البيجي: يشبه تماماً لون القمح فهو يعمل على إبراز تكاوين وجه لون البشرة الفاتحة وإشراق وتفتيح لون البشرة الداكنة. إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء أو الحنطية فطبّقيه بحرية واتركيه ينمو بجذوره الداكنة لتحصلي على تموّجات تشرق الوجه أما لو كنت من صاحبات البشرة السمراء فابدأي باعتماده بأسلوب خفيف وناعم بالقرب من الجذور لتنتقلي بعدها إلى تقويته عند الأطراف.

إقرأي المزيد: السر الوحيد وراء حواجب كايلي جينر… بعيداً من الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية