4 ماركات جديدة نتوقّع أن تبرز في أسبوع الموضة النيويوركيّ!

نستعدّ لمتابعة أسبوع الموضة النيويوركيّ ومعه لاكتشاف أبرز صيحات الموضة (اكتشفي صيحات موضة شتاء 2016 من شوارع نيويورك) التي ستبرز في موسم ربيع وصيف 2015-2016، هذا الأسبوع الذي يشكّل افتتاحية شهرٍ مليء بالموضة وعروض الأزياء إذ تعتبر نيويورك عاصمة الموضة الأولى التي تنطلق منها عروض الأزياء الجاهزة.

ias

ولكن ومع استعدادنا لاكتشاف عروض أزياء أهمّ دور الأزياء الأميركيّة أمثال توري بورش ومايكل كورس ودايان فون فورستنبرغ وتومي هيلفيغر وفيرا وانغ وعروض الماركات التي تشارك كلّ موسم في أسبوع الموضة النيويوركيّ أمثال فيكتوريا بيكهام ومارك جايكوبز وغيرها، لا بدّ من تسليط الضوء على 4 ماركات نتوقّع أن تبرز هذا الموسم وأن تحقّق شهرة واسعة في أوساط عالم الموضة.

نبدأ مع ماركة Self Portrait التي بدأت تحقق انتشاراً واسعاً السنة الماضية لا سيّما أنّ العديد من نجمات هوليوود وعاشقات الموضة حول العالم اخترن فساتين من هذه العلامة لمناسباتهن وإطلالاتهن على السجادة الحمراء.
فعلامة Self Portrait هي ماليزية الأصل إذ أطلقها المصمّم Han Chong الماليزيّ والذي درس تصميم الأزياء في جامعة Central Saint Martins لينطلق في عالم الأزياء مع علامة Label Three Floor ليطلق من بعدها علامته الخاصّة Self Portrait التي سرعان ما حقّقت نجاحاً وانتشاراً واسعاً نظراً لتميّز تصاميمها وسعرها المقبول.

أما الماركة الثانية التي نتوقّع أن تبرز هذا الموسم خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ، فهي علامة Rhie للمصمّمة Rie Yamagato التي أطلقتها سنة 2011  بعدما  درست مجال تصميم الأزياء في جامعتي بارسن و Central Saint Martins وعملت لدى دار فيليب ليم، هذه الماركة التي تتميّز كثيراً بقماش الصوف أي الـ Knitwear، القماش الذي شكّل نقطة البداية للمصمّمة التي انطلقت أولاً في تصميم الكنزات الصوفية.

العلامة الثالثة هي لمنسق أزياء ليدي غاغا الذي اختار أن يدخل عالم تصميم الأزياء فشارك هذا الموسم في أسبوع الموضة النيويوركيّ، إننا نتكلّم عن علامة Brandon Maxwell التي ننتظر مجموعتها الجديدة بفارغ الصبر لا سيّما أن من المعروف عن براندون أنّه  كان وراء التغيير الواضح في ستايل غاغا الذي أصبح متّسماً بالأناقة أكثر من قبل.

وفي النهاية، نختم مع علامة Jonathan Cohen التي نتوقّع لها أن تبرز بدورها في هذا الأسبوع لا سيّما أنّ مصمّم الماركة قد تلقى دراسته في جامعة بارسن فيما تدرّج لدى أهم دور الأزياء أوسكار دي لا رانتا ويذكر أنّ هذه الماركة تتميّز بألوانها وأقمشتها كما أنّ منسّقة أزياء النجمة لوبيتا نيونغو قد أعلنت عن إعجابها بهذه الماركة، فهل نرى لوبيتا متألّقة بفساتين Jonathan Cohen قريباً؟

لا تنسي متابعة تغطيتنا الدقيقة والمباشرة لعروض أزياء أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية