4 نجمات يعتمدن 4 قصّات فساتين مختلفة ومثيرة للجدل!

ريهانا ترتدي فستان كوتور من جيامباتيستا فالي في مناسبة عادية

لا شكّ أنّهنّ النجمات الهوليووديّات اللواتي يعتبرن الرائدات في عالم الموضة حيث أنّهن من يرتدين أوّلاً الصيحات الرائجة أو يعرّفن العالم على الصيحات الجديدة كما أنّهنّ من يكسرن قواعد الموضة الكلاسيكيّة والمتعارف عليها.

ias

وها هي إطلالات هؤلاء النجمات الأربعة تؤكّد ذلك إذ كسرت كلّ منهنّ قاعدة معيّنة في عالم الموضة أو عالمها الخاصّ حيث اعتمدت إحدى الصيحات بطريقة جديدة على عالم الموضة أو بالنسبة لها شخصيّاً.

البداية طبعاً مع Riri أي ريهانا التي لا تفوّت فرصة أو مناسبة إلا وتكون فيها حديث الصحافة والناس وعاشقات الموضة، هذه النجمة التي تتمتّع بستايلٍ جريء يتبع الصيحات الجريئة والغريبة والتي غيّرت مفهوم الهوت كوتور أي الأزياء الراقية معتمدة فستاناً راقٍ من توقيع جيامباتيستا فالي لمناسبة عادية أو شبه رسميّة وليس للسجادة الحمراء وكأنّها تؤكّد أنّ الفساتين الراقية وتحديداً فساتين التول أو الفساتين المنفوخة يمكن أن تكون منسّقة ومعتمدة لإطلالة حيويّة.

كيت ميدلتون ترتدي فستانا بقصة عارية على الاكتاف وتخالق القواعد الملكية

في المقابل، تأتي كيت ميدلتون المعروف عن أسلوبها بأنّه كلاسيكيّ ورصين وأنيق للغاية والسبب مركزها الاجتماعيّ كدوقة كامبردج وزوجة الأمير وليام والتزامها باتّباع القواعد الملكيّة في تنسيق أيّ إطلالة، لتؤكّد أنّها وباستطاعتها هي أيضاً أن تلفت الأنظار وتعتمد إطلالة ملفتة وجذابة إنما أنيقة وذلك من خلال فستانها الأحمر بالطول المتوسّط الذي حمل توقيع ألكسندر ماكوين.

ولكن، يأتي الخبر هنا في تحدّي كيت القواعد الملكيّة واعتماد قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off shoulders الأمر الذي لا يعتبر، في العادة، أنيقاً.

كيم كارداشيان ترتدي حمالة الصدر الرياضية مع تنورة انيقة وحذاء شفاف

على عكسها، تتعمّد كيم كارداشيان دائماً وتشتهر باعتمادها الصيحات الجريئة والقصّات أو القطع الفاضحة ولكنّ ومؤخراً وعلى الرغم من ذلك، فإنّ كيم تنجح في جعل هذه الصيحات الفاضحة والجريئة مميّزة وملفتة. وآخر إطلالاتها، إطلالتها بالتنورة المستقيمة البراقة والميتاليكيّة إنما مع حمالة الصدر الرياضيّة Bandeau التي تجرأت واكتفت بها وارتدتها كتوب قصيرة من دون أن تبدي إطلالتها مبتذلة.

ريتا اورا تعتمد الفستان المزين بالشراريب وبقصة غريبة

أخيراً وكما أنّ ريهانا تعتبر من النجمات الأكثر إثارة للجدل في اعتماد الصيحات الجريئة، تأتي ريتا أورا بدورها لتصدمنا دائماً حيث اختارت مؤخراً اعتماد أسلوب الجيبسي البوهيميّ وذلك من خلال اختيار الفستان الملوّن بألوان قوس القزح والمقلّم بالخطوط الغير مستقيمة والمزيّن بالشراريب في أسفله مع القصّة غير المستقيمة، هذا الفستان الذي حمل توقيع Jennifer Fisher XL.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية