5 أسباب تجعل مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2022 خيار أجمل النجمات

فساتين ايلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2022

تحاكي مجموعة ايلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2022 المرأة المفعمة بالحياة، وتضفي عليها وميضًا يمزج بين الوهم والغموض، يتيح لها ترك انطباعًا فريدًا أينما حلّت، يشبه لحظات المغيب في “السفانا”، فالتميّز رافق أيضًا فساتين زفاف إيلي صعب لربيع 2023، كما كلّ مجموعة يطلقها.

ias

كل تفصيل في التصاميم الجديدة يلفّ المرأة بأعلى معايير الجاذبيّة، الأنوثة والتميّز، فتخطف الأنظار بجمال يكاد يكون خاطفًا للأنفاس، ليصعب على من يراها إبعاد عينيه عنها! الأسباب وراء ذلك مترسّخة في هوية الدار، إنّما تأتي في كل موسم بلمسات متجدّدة، فتكون خيار أجمل النجمات، الأميرات وأرقى النساء.

فخامة الأقمشة الناعمة

تتطاير القصّة السفلى لكل فستان من هذه المجموعة ذهابًا وإيّابًا، مع النسيم العليل الذي يداعب المرأة التي ترتدي التصميم، والسبب الأقمشة الخفيفة التي تعانق جسمها، والمتّسمة بفخامة تبرز من خلال ملمسها وشكلها وألوانها.

فساتين ايلي صعب
اختار إيلي صعب لأزياء المجموعة أقمشة ناعمة وفخمة

التفاصيل الفاخرة

تؤدّي التطريزات المعقّدة والمنفّذة بدقّة بالغة، الحرفيّة الكبيرة لإيلي صعب وفريق عمله، فهم يتقنون تطبيقها على شكل زخرفات من الخيوط الفخمة وحبوب الخرز التي تضفي لمسات متألّقة، وهذا سبب آخر يؤكّد أنّنها سنرى أزياء المجموعة على السجّادة الحمراء في الأشهر المقبلة.

فساتين سهرة ايلي صعب
التطريزات زادت من فخامة فساتين إيلي صعب

القصّات الجذّابة

تلفّ الجاذبيّة والأنوثة من تتألّق بأزياء إيلي صعب، ومن أبرز العوامل المساعدة على ذلك، القصّات الجميلة والملفتة التي يطبّقها، ومنها نذكر الشقّ الجانبيّ، الأكمام الطويلة المفتوحة، الفتحات المبتكرة عند منطقة الصدر، الأكتاف المنسدلة وغيرها، مما رأيناه أيضًا في مجموعة إيلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022.

ازياء ايلي صعب الجديدة
تميّز كل فستان من المجموعة الجديدة بقصّته الجذّابة

الألوان المميّزة

رسمت فساتين إيلي صعب الجديدة لوحة من أجمل الألوان، والتي طغت عليها تدرّجات النيود، الذهبيّ، الزهريّ الفاتح والأزرق الفاتح. وكان للأسود حضورًا بارزًا، وكذلك الأحمر الذي شكّل إضافة استثنائيّة. وما زاد اللوحة جمالًا ورونقًا، هي التفاصيل التي أضفت البريق والحيويّة عليها.

ازياء ايلي صعب الراقية
تميّزت التصاميم بألوانها الملفتة والأنثويّة

الصيحات المميّزة

يأبى إيلي صعب ألّا تكون تصاميمه فريدة إلى أقصى حدّ، ولذا، هو يُرفق كلًّا منها بصيحات في غاية التميّز، إنّما مواكبة لتلك الرائجة. لقد رصدنا الكثير منها في المجموعة الراقية هذه، والتي ستبدو من تعتمدها على السجادة الحمراء رائعة من دون شكّ، مثل الكشاكش التي اتّخذّت شكل الأزهار، الكاب، الورود الكبيرة المصنوعة من الأقمشة، الأكتاف المبتكرة، الأكمام الطويلة المرفقة مع قفازات، الريش، وغيرها.

تصاميم ايلي صعب الجديدة
رافقت التفاصيل المميّزة تصاميم المجموعة

اسم إيلي صعب يبرز في كلّ فعاليّة عالمية، وقد أُدرِجَ على قائمة أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي بأزياء مصممين عرب، بحيث كما توقّعنا، تلألأت فساتينه على أجسام عدد من النجمات تحت سماء كان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية