5 أسرار وراء استمراريّة الحب في زواج أحلام وزوجها على مدى 20 عامًا

زواج احلام وزوجها واسرار استمرارية حبهما منذ سنوات

زواج احلام وزوجها مستمر منذ 20 عامًا لم ينفصلا خلالها أو يتطلّقا، إنما حرصا دومًا على تأكيد أنّ حبّهما ينمو أكثر وأكثر في حياتهما سويًّا، ليعيشا وأولادهما في عائلة مثاليّة.

ias

زوج أحلام هو من أزواج النجمات الأكثر وسامة، ولم نسمع يومًا عن خلاف بينه وبين النجمة الإماراتيّة، سوى إشاعات لا تمتّ بالحقيقة بصلة. أمّا أسرار هذه الزواج المثاليّ، فهي التالية.

الاحترام المُتبادل

إن غاب الاحترام في العلاقة الزوجية، لن ينوجد أي مجال لاستمرار الحبّ والسعادة. إذًا، لا شكّ بأن الاحترام الكبير الذي يكنّه مبارك الهاجري لزوجته أحلام، والذي تبادله إياه بدورها، هو أهمّ سرّ لزواجهما الناجح.

اسرار استمرار زواج احلام وزوجها
زواج أحلام وزوجها مبني على الاحترام المتبادل

التفاهم بين الطرفين

التفاهم هو من أهمّ الأمور لعلاقة ناجحة، وعلى ما يبدو أنّ النجمة الإماراتيّة أحلام وزوجها نجم السباقات، يحلّان كلّ مشكلة يواجهانها بالاعتماد على هذا المبدأ، ليتوصّلا إلى أفضل الحلول التي ترضيهما.

دعم بعضهما البعض

زوج أحلام يدعمها كثيرًا، إذ يحرص على أن يكون متواجدًا في معظم حفلاتها، ويُظهر سعادته بنجاحها في مسيرتها الفنيّة ويعترف بمجهودها، وهذا أمر من شأنه أن يُسعد كلّ زوجة ويشجّعها على تحقيق المزيد من النجاحات.

والعكس تمامًا نراه في من لا يريد النجاح لزوجته، والذي يقوم بتصرّفات تشير إلى غيرته من الشريكة.

ثقة كلّ منهما بالآخر

الثقة هي أيضًا أحد أهم عوامل الزواج الناجح والحب القويّ، وأحلام وزوجها يثقان كثيرًا ببعضهما البعض، ولا يتركان للشكّ بالآخر أي طريق ليفسد سعادتهما الزوجيّة.

كلّ ذلك يعزّزه وعي الطرفين، وتقديرهما لضرورة مصارحة بعضهما البعض.

الاهتمام الكبير

إذا كنت من متابعي النجمة أحلام، فأنت على علم كبير بالاهتمام الكبير الذي تتلقّاه من زوجها ورومانسيّته. فهي دائمًا تذكر ذلك، وتُظهر كم يدلّلها ويتغزّل بها في الفيديوهات التي تنشرها، وروعة الهدايا الثمينة التي يقدّمها لها بين الحين والآخر.

وكنّا قد نشرنا سابقًا مقارنة، بين الهدايا التي تتلقّاها كلّ من أحلام وياسمين صبري من زوجها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية