5 ألوان طلاء أظافر مشعّة من موضة شتاء 2013

البريق والتألّق هما عنوانان أساسيّان في موضةطلاء الأظافر لشتاء 2013، التي تمحورت حول ظلال الميتاليك والذهبي والباستيل، وهي غالبيتها ألوان انتقلت من صيف 2012 إلى  خريف وشتاء 2013 بتدرجّات أقوى وأغمق، وكي تواكبي الموضة بحذافيرها إليك خمسة ألوان مميّزة تزينين بها إطلالتك هذا الشتاء:

ias

 

 

الذهبي اللامع: أكثر الألوان التي تمنح إطلالتك السحر الذي يشبه الحلم، ولكن لهذا اللون القوي أوقاته المناسبة، وقد ينحصر بمناسبات الليل، لأنّه لن يتلاءم وإطلالتك خلال النهار، فإذاً لا تستعملي الذهبي، إلا إذا توافق مع اللوك الذي تعتمدينه.

 

الرمادي: مهما حاولت لا يمكن تجاهل اللون الرمادي هذا الشتاء، فهو يرافقك أينما ذهبت، سواء في الملابس أو الأحذية، أو الحقائب، أو ظلال العيون. ولا شك أنّ هذا اللون يمنح أظافرك سحراً راقياً وأنيقاً.

 

الأزرق الداكن: لونٌ غامض يمنحك المظهر الجذّاب هذا الشتاء، سواء كان جافاً أو لمّاعاً، وهذا اللون الذي تربّع على عرش الألوان في السنتين الأخيرتين أثبت أنّه أكثر الألوان التي استحوذت اهتمام النجمات والماركات العالميّة وأسابيع الموضة. 

 

البنفسجي الغامق: أو الخوخي كما يقال، هو خيارٌ مميّز لك هذا الشتاء، يتلاءم مع ألوان الباستيل والزهري والأسود، وينسجم بشكل خاص مع إطلالة الباروك التي يضّج بها هذا الموسم.

 

الأخضر الداكن: الذي يعد أكثر الألوان التي تعكس العمق والتأثير القوي، والذي يعكس الإطلالة العصريّة والبعيدة كل البعد عن الكلاسيكيّة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية