5 أماكن غير متوقعة تحتاج لواقي الشمس أيضاً

5 أماكن غير متوقعة تحتاج لواقي الشمس أيضاً

يعتبر واقي الشمس من الكريمات الأساسية للبشرة التي يجب على المرأة عدم التخلي عنها صيفاً شتاء فهو يحمي الوجه من أضرار الأشعة فوق البنفسجية التي قد تعرضها للتجاعيد المبكرة وعلامات التعب بالإضافة الى الكلف والبقع الداكنة وغيرها من الأمراض التي يصعب الشفاء منها. ولأن ياسمينة حريصة على صحة بشرة المرأة العربية، لذلك إختارت أن تعرفك على أهم 5 أماكن غير متوقعة تحتاج لواقي الشمس أيضاً منها:

ias
  • اليدان: جميل أن تتمتع المرأة بيدين بيضاوتين تدلان على أنوثتها ورقتها، لكن في المقابل إن التعرض لأشعة الشمس تؤدي الى اسمرار اليدين وتصبغها لاسيما عند مفاصل الأصابع ما يفسد إطلالتك. لذلك تنصحك ياسمينة لاسيما في فصل الصيف أن تضعي واقي الشمس على اليدين أيضاً ولأكثر من مرة في اليوم.
  • أصابع الرجل: كما أن أصابع المرأة البيضاء جميلة وتبرز أنوثتها، كذلك أصابع الأرجل تعزز إشراق إطلالتها وتبرز أنوثتها ونظافتها أيضاً. لذلك تنصحك ياسمينة بتطبيق واقي الشمس بعد الإستحمام على أصابع الرجلين لاسيما في فصل الصيف لتحافظي على إطلالة مكتملة وجميلة.
  • فروة الرأس: صحيح أن الشعر يحمي بشرة فروة الرأس من أشعة الشمس فوق البنفسجية إلا أن التعرض لها لوقت طويل أو قضاء يوم كامل على شاطئ البحر قد يؤذيها بشدة ويعرضها للتقشر ولتساقط الشعر. تنصحك ياسمينة في هذه الحالة بتطبيق واقي الشمس.
  • جفون العين: صحيح أنك تضعين واقي الشمس على بشرة وجهك يومياً لكن لاشك بأنك تنسين اعتماده على جفون العين التي تتعرض بدورها للأشعة فوق البنفسجية ما يؤدي الى إصابتها بالجفاف الحاد وتعريضها بالتالي للتجاعيد المبكرة. لذلك، لا تتخلي أبدا بعد اليوم عن هذه الخطوة لاسيما في فصل الصيف.
  • الشفاه: وأخيراً، لا بدّ من تطبيقه أيضاً علىالشفاه في حال كنت تنوين قضاء يوم طويل على شاطئ البحر لأن تعرض الأخيرة للحرارة فوق البنفسجية يسبب في جفافها وتقشرها وظهور تجاعيد رفيعة تحيطها مع الوقت.

إقرأي المزيد: مستحضر تجميل أساسي يعتبر الرجال أنّ إطلالتك ناقصة من دونه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية