5 أماكن في العالم تنسيك ضغوطات الحياة وهمومها

5 أماكن في العالم تنسيك ضغوطات الحياة وهمومها

5 أماكن في العالم تنسيك ضغوطات الحياة وهمومها

ليس هناك أفضل من رحلات الاستجمام للتخلص من التوتر الناتج عن ضغوطات الحياة اليومية. ولهذه الغاية، اخترنا أن نعرّفك على أفضل أماكن الاسترخاء في العالم لعلّك تختارين من بينها وجهتك المقبلة.

ias

جزر المالديف

جزر المالديف
جزر المالديف

ليس غريباً أن تُصنّف جزر المالديف كأفضل وجهات الإسترخاء في العالم. بمجرّد النّظر إلى صورها المنتشرة عبر صفحات الإنترنت، تستمدّين منها راحتك النفسيّة، فكيف ما إذا زرتها بالفعل؟!

موطن الشواطئ الساحرة والمنتجعات الفاخرة، لا تُعد جزر المالديف حكراً فقط على العشاق الباحثين عن الوجهة المثالية لشهر العسل، إنّما هي أيضاً العنوان الأمثل لكل من تبحث عن ملاذٍ هادئٍ بعيداً عن ضغوطات الحياة وهمومها.

تولوم، المكسيك

تولوم
تولوم

جنّة شاطئية ذات امتدادات طويلة من الرمال البيضاء والمياه الفيروزية، توفّر لك تولوم على ساحل البحر الكاريبي في شبه جزيرة يوكاتان المكسيكية الكثير من الخيارات لتستمتعي بلحظات الإستجمام تحت أشعة الشمس وأنت تتناولين "كوكتيلك" المفضل. وتقدّم المنتجعات الصحية الفاخرة في تولوم أنواع مختلفة من العلاجات التجميلية لتدللي نفسك وتعودي إلى حياتك اليومية وأنت مفعمة بالطاقة والحيوية.

ميكونوس، اليونان

ميكونوس
ميكونوس

بمنازلها الزرقاء والبيضاء التي تلامس المياه التوركوازية، تُعد جزيرة ميكونوس اليونانية عنوانك الأمثل إذا كنت تبحثين عن الراحة والرفاهية في مكانٍ واحد. إذ تتميّز هذه الجزيرة باحتوائها مجموعة من أرقى الفنادق والمنتجعات والبوتيكات لأشهر الماركات العالمية. كما تشتهر بمينائها المكتظ باليخوت الفاخرة ومطاعمها ومقاهيها المطلة على البحر مع متعة السهر حتى ساعات الصباح الأولى.

أوبود، بالي

أوبود
أوبود

قليلةٌ هي الأماكن التي تجمع ما بين الحداثة من جهة والهدوء والسلام والجمال الطبيعي من جهة أخرى، وتُعد أوبود في بالي إحداها. هناك، ستتسنى لك الفرصة للتأمّل والاسترخاء بعيداً عن ضجيج المدن وزحمتها. من المنتجعات الصحية التي ننصحك بتجربتها نذكر: Jaens Spa Ubud، Spa Bali Ubud، و Sang Spa and Yoga Centre.

فوكيت، تايلاند

فوكيت
فوكيت

ليس غريباً أن تجذب جزيرة فوكيت المعروفة أيضاً بالجزيرة النحاسية الكثير من السيّاح سنوياً. فهي تجمع ما بين متعة الغوص في مياهها التوركوازية وتسلق جبالها الشاهقة، والاستمتاع بمزارعها وغاباتها الإستوائية.

إنّها باختصار المكان الذي تبحثين عنه للهروب من روتينك الحياتي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية