5 إطلالات لهيفاء وهبي بالنقشات البريّة أجمل ممّا تتوقّعين

إطلالات هيفاء وهبي

مصدر الصورتين: حساب انستغرام haifawehbe@

إنّ إطلالات هيفاء وهبي بالنقشات البريّة أجمل ممّا تتوقّعين بكثير، فهي تختارها وفقًا لمعايير تجعلها تتألّق بلمسات مميّزة، وتضمن لها أن تكون مصدر وحي لكلّ من تبحث عمّا تستلهم منه الأفكار للوك فريد، تمامًا كما إطلالات لهيفاء وهبي الجديدة في الساحل الشمالي.

ias

تعدّ النقشات البريّة من أجمل صيحات الموضه لهذا العام، وهي تجذب صاحبة الشخصيّة الجريئة التي تحبّ أن تكون الأكثر تميّزًا من بين كلّ من حولها. تلك المستوحاة من جلد الحمار الوحشيّ، التمساح، النمر، وغير ذلك، كلّها رافقت النجمة هيفاء وهبي، في إطلالات أكثر من رائعة ستعشقين أن تعتمديها بدورك!

إطلالة كاجوال وجذّابة

تألّقت النجمة اللبنانيّة في هذه الإطلالة بسترة كروب توب بأكمام طويلة بنقشة الفهد، نسّقتها مع سروال جينز أزرق بقصّة السكيني، وحزام بتصميم مميّز متّصّل بحقيبة ثبّتتها على رجلها، وحذاء Pump كلاسيكيّ بالجلد الأسود اللامع. وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فهي بدت رائعة بتسريحة الويفي الطبيعيّ، مع المكياج الخفيف الذي اتّسم بأحمر شفاه وبلاش باللون الزهريّ.

الحذاء العالي الساقين خيار مميّز!

إضافة إلى الملابس، تعشق هيفاء وهبي على ما يبدو الأحذيّة المطَبَّعة بالنقشات البريّة وتحترف تنسيقها بما يمنحها أجمل الإطلالات. هي خيار مثاليّ لفصل الشتاء، فلا تتردّدي بشرائها بالنقشة التي تعجبك، لتنسّقيها هذا الموسم مع أروع الملابس! وقد يهمّك أيضًا الاطّلاع على صور هيفاء وهبي بالعبايات لتستوحي منها لأجمل إطلالاتك.

اجمل اطلالات هيفاء وهبي
مصدر الصورتين: حساب انستغرام haifawehbe@

نقشة الحمار الوحشيّ خيار ملفت

نقشة أخرى منحت هيفاء وهبي لمسات ملفتة، وهي المستوحاة من جلد الحمار الوحشيّ، إذ اختارت النجمة اللبنانيّة فستانًا مزيّنًا بها، ومميّزًا بصيحات أخرى، مثل الأكمام المنفوخة التي ضاعفت أنوثتها. هيفاء نسّقت هذا التصميم بأسلوب جريء ومميّز، مع حقيبة باللون الأصفر وحذاء كلاسيكيّ باللون الفوشيا، وهذا تنسيق رائع، فهل تتجرّأين وتعتمدينه؟

إطلالة أكثر من جذّابة!

تضفي نقشة النمر على الإطلالات لمسات في غاية الجاذبيّة، وهيفاء وهبي أدهشت المتابعين عندما نسّقت سروالًا ضيّقًا مزيّنًا به، مع سترة جلديّة. النقشة ليست الوحيدة م لفتت الأنظار بهذا اللوك، بل أيضًا تصميم السروال الذي أتى متصّلًا مع حذاء بالكعب العالي، ضاعف جمال النجمة.

ختامًا، نشير إلى أنّنا عرضنا لك صورًا لهيفاء وهبي قبل عمليات التجميل التي تُظهر الملامح التي تغيّرت في وجهها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية