5 استعمالات جماليّة غريبة لبلسم الشعر

استعمالات جمالية غريبة لبلسم الشعر | ادوات العناية بالشعر

استعمالات جمالية غريبة لبلسم الشعر | ادوات العناية بالشعر

في مجال الجمال، ليس هناك مستحيل! وفي أدواته أخبار تدخل في خانة المفاجآت والغرائب، فلكل أداة تجميل استعمالات أخرى غير اعتياديّة، بعيدة عن المألوف أو عن وظيفتها الحقيقيّة. هذه هي حال بلسم الشعر، الذي قد تظنين خاطئة أنّه محصورٌ بهدف واحد فقط وهو تنعيم الشعر. بيد أنّه يتخطى هذه المهمّة لمهمات جماليّة أخرى، تكتشفينها  اليوم مع ياسمينة: 

ias

 

                  تعلّمي بالصور وصفة طبيعية ومضمونة لتنعيم الشعر

 

 

كريم للحلاقة: بدلاً من كريم الحلاقة الاعتيادي، اعرفي أنّ البلسم يؤدي الدور نفسه، لا بل وأفضل لأنّ تركيبته المنعّمة تنساب بسلاسة على جلد بشرتك، وتجعل عمليّة إزالة الشعر أكثر سهولة، وتمنحك بشرة ناعمة بعد الاستعمال. 

 

 

مزيل للماكياج: أثبتت التجارب أنّ وضع القليل من بلسم الشعر على قطعة من القطن، وفرك وجهك بها، تزيل الماكياج بخفة وسرعة عنه، واللافت أنّه حتّى ماكياج عينيك يمكنك إزالته بالبلسم. هذه العمليّة تمنح بشرتك رطوبة لافتة بعد الاستعمال، وتمنع عنها الجفاف. 

 

 

منظّف فراشي الماكياج: عند تنظيف فراشي الماكياج في المنزل، وبدلاً من إضافة الصابون إلى الماء الفاتر، استبدليه بالبلسم، لأنّه  قادراً على إزالة بقايا مستحضرات التجميل عن شعيرات الفراشي، وإعطائك نتيجة مثاليّة. 

 

 

                  5 خطوات لتنظيف فراشي الماكياج في المنزل

 

 

منظّف للانجري والملابس القطنية الناعمة: لأنّ ملابسك الداخليّة واللانجري تتطلب عناية خاصة بتنظيفها، نظراً لأقمشتها الرقيقة، اعرفي أنّك لست بحاجة إلى شراء مواد غسيل خاصة لها في وجود بلسم الشعر، ويكفي أن تنقعيها بالماء الفاتر مع ثلاث ملاعق منه  لمدة ساعتين، ومن ثمّ تشطيفها بالماء. 

 

 

مزيل للتاتو: إذا كنت من اللواتي يحببن إلصاق صور للتاتو الكاذب على جسمك، أي الذي يختلف عن الوشوم، اعرفي أنّ البلسم كفيلٌ بإزالته في غضون ثوان عندما تقررين ذلك. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية