5 استعمالات جماليّة غير متوقّعة لبودرة الأطفال

5 استعمالات جماليّة غير متوقّعة لبودرة الأطفال

5 استعمالات جماليّة غير متوقّعة لبودرة الأطفال

غالباً ما تكون أسرار الجمال مخبّأة بقشّة، ما يجعل بعض المستحضرات مؤديّة لوظائف جماليّة غير متوقّعة، مثل بودرة الأطفال، فتلك التي تمنح بشرتهم الرائحة العطرة، وتمنع الرطوبة والاحمرار على جلدهم، يمكنها أيضاً أن تكون ضمن المستحضرات التي تعزّز جمالك، فاكشفي غير المتوقّع منها: 

ias

 

1 – تكثيف الرموش: هي أول الوظائف وأهمّها والأكثر فعاليّة، فالتجارب أكّدت أنّ القليل من البودرة بين طبقة الماسكارا والأخرى، تحوّل رموشك الطبيعية إلى اصطناعيةّ لوضوح كثافتها. وياسمينة قد أخبرتك سابقاً تفاصيل هذه الخطوات. 

 

            خطوات تكثيف الرموش بواسطة بودرة الأطفال 

 

2 – تجفيف للشعر الدهني: في حال كنت من صاحبات الشعر الدهني، اعمدي على وضع القليل من البودرة، وفرك الشعر بها خصوصاً عند الجذور لامتصاص فائض الزهم في هذا النوع من الشعر، من ثمّ غسّليه بالماء الفاترة. 

 

3 – منع اللمعان على الكاميرا: "جيري بارنز" أحد أهم خبراء التجميل والشعر العالميين أقرّ بأنّه تعلّم في بداياته هذه الخدعة البسيطة من أحد المصورين الذي عمل معهم، فوضع القليل القليل من بودرة الأطفال على الوجه، يمتص التعرّق، ويمنع اللمعان الذي يظهر على الكاميرا، مع الإشارة إلى أنّه مناسبٌ بقوّة لصاحبات البشرة الداكنة. 

 

       استعمالات مذهلة لبودرة الأطفال في حياتك اليومية

 

4 – تثبيت لأحمر الشفاه: من أهم الخطوات التي تعمل على تثبيت أحمر الشفاه، هي وضع القليل من بودرة الأطفال، ولضمان النتيجة عليك وضعها بين طبقتي المستحضر، كما هي الحال مع الماسكارا. 

 

5 – تخفيف آلام إزالة الشعر: بعد إزالة شعر الجسم بواسطة الشمع أو أيّ آداة أخرى، يمكن لبودرة الأطفال أن تؤدي دوراً في تخفيف الألم وتشنّجات الجلد. لذا يمكنك اعتماد خطوة البودرة بعد هذه العملية، لتتمتّعي ببشرة ناعمة وذات رائحة عطرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية