Yasmina

5 حيل تجميل شائعة على يوتيوب لكنها خطيرة... إنتبهي منها

5 حيل تجميل شائعة على يوتيوب لكنها خطيرة... إنتبهي منها

يحصل أن تحاولي أن تجدي حلولاً جديدة لمشاكل جمالية كثيرة من خلال اللجوء الى يوتيوب، بعضها تكون فعالة وتمنحك نتائج مثالية وبعضها قد تؤدي الى مشاكل كارثية ليست في الحسبان. فلتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على أهم الحيل الشائعة على يوتيوب التي عليك الإنتباه منها، إكتشفيها بالتفاصيل وأبعدي شبح مخاطرها عنك.

  • البيض لشدّ البشرة: فئة كبيرة من النساء تستعين بقناع البيض على الوجه وذلك لشدّ البشرة وتنقيتها والتخلّص من ترهلها وعلامات تعبها. صحيح أن لهذه الحيلة فوائد لا بأس بها لكن في المقابل قد يحتوي البيض النيء على بكتيريا خطيرة جداً تُدعا "السلمونيلا" وهي تؤثر سلباً على البشرة وتسبب لها الإلتهاب وغيرها من العوارض الخطيرة.

  • البابريكا لتكبير الشفاه: إياك وتطبيقه على الشفاه من أجل تكبير حجمها، فقد تسبب جفاف وتشقق وإلتهاب بشرة الفم. بالإضافة الى ذلك، إن نتيجة الإنتفاخ التي يمنحك إياها البابريكا لا تدوم سوى لـ 10 دقائق من الوقت، لذلك، من الأفضل عدم المخاطرة بتجربته. إكتشفي أيضاً نصائح تساعدك في الإستفادة القصوى من فيديوهات الماكياج على يوتيوب

  • مثبت الشعر لتثبيت الماكياج: يُحكى أن مثبت الشعر يمنحك النتيجة نفسها التي تحصلين عليها عند اعتماد مثبت الماكياج. لا شكّ بأن نتيجته قد تكون أكثر من رائعة لكن ماذا عن ما بعد إزالة الماكياج؟! إن المواد الكيميائية الموجودة فيه، قد تتغلغل الى أعماق البشرة فتمنع تنفّسها وتتفاعل بشكل سيء لتؤدي الى ظهور الحبوب والحساسية.

  • أيلاينر ثابت بقلم حبر أسود للرسم: إنتشر فيديو منذ فترة، عن حيلة لتثبيت رسمة الأيلاينر لأطول فترة ممكنة، ويُستعان خلالها بقلم الحبر المخصص للرّسم. هذه الطّريقة قد تكون خطيرة جداً لدرجة أنها قد تنقل فيروس خطير الى العين، لذلك إياك واعتمادها. يمكنك شراء أيلاينر بتركيبة ثابتة.

  • قطعة بلاستيكية لنفخ الشفاه: إشتُهرت فعلا تلك القطعة البلاستيكية التي تُستعمل من أجل نفخ الشفاه عبر طريقة حبس الدّماء لفترة لا تقلّ على الدقيقة. صحيح أن هذه الطّريقة فعالة وقد تُجدي نفعاً الا أن تكرارها قد يؤدي الى جلطات خفيفة في شرايين الفم، هذا غير أن مفعولها لا يدوم لأكثر من 10 دقائق.

إقرأي المزيد: للقضاء على التجويف والهالات السوداء حضري فيلر العين الطبيعي بنوعين من الخضار فقط!

إليك روتين عنايه بالبشره الدهنيه مع راشيل

مواضيع ذات صلة

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane
تجميل

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane