5 حيل تمكّن البنات من الريجيم السليم

لنحترم الريجيم أو النظام الغذائي الصحي الذي نلجأ إليه للمحافظة على رشاقتنا يا #بنات، إذ يدعونا خبراء الريجيم دائماً الى خلق التوازن في مستوى الطعام الذي نتناوله ونوعيته. لا شكّ بأنّ اتباع الحمية المناسبة يساهم في تخسيس الوزن، وبالتالي ننعم بالرشاقة التي نحلم بها. إلاّ أنّ فترة الدايت المتابعة من قبل خبيرة الريجيم تنتهي ونصبح نحن المسؤولات عن نظامنا الغذائي. من هنا أحبّ أن أشارككن بعض الحيل – الأسرار التي تساعدكنّ على المحافظة على الرشاقة. (أطعمة تزيد من نسبة السعادة لدى المراهقات )

ias

إحفظن هذه الحيل الخمس وشاركنني النتيجة!

1- لا تأكلن وأنتنّ في حالة توتر. إعملن أي شيء وابتعدن عن الأكل وأنتنّ في حالة عصبية قوية. فتناول الأكل في هذه الفترة يعتبر الأسوأ، لأنكنّ ستأكلن كثيراً من دون الإنتباه للأمر.

2- إشربن 8 أكواب من المياه بغضّ النظر عن حركتكنّ وقوّة النشاط التي تتمتعن بها. فشرب المياه يحارب الجوع النفسي الذي قد يكون سببه العطش أو العادة لتناول الطعام في أوقات محدّدة. (حيل البنات لخسارة الوزن خلال الإستحمام)

3- إقرأن المكتوب على علب المأكولات الجاهزة وتجنّبن تناول تلك التي تحتوي على الدهون المشبعة واخترن المأكولات الغنية بالفيتامينات والمعادن لأنّها مفيدة للصحة ولرشاقة أجسادكنّ.

4- إمتنعنّ عن تأجيل الفطور، بل ليصب اهتمامكنّ كل يوم على نوعية الفطور وليكن غنياً بالبروتينيات والعصائر.

5- لا تتأخّرن عن موعد تناول الغداء، إذ يسبّب ذلك كسلاً في عملية الأيض ما يساهم في تكديس الدهون فيصعب على جسمكنّ حرقها.

إقرأي أيضاً: 4 أنواع أطعمة ممنوعة قبل النوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية