5 خدع مكياج ذكية تعتمدها نجمات بوليوود للبشرة الحنطية

مصدر الصورة: حساب انستغرام kritisanon@

نخبرك اليوم عن خدع مكياج للبشرة الحنطية تعتمدها نجمات بوليوود، والتي تُبرز ملامح الوجه بأسلوب أكثر جاذبيّة، وتعزّز روعة صيحات المكياج التي تُظهرك أجمل في الصور.

ias

فالبشرة الحنطيّة هي من المعايير الجماليّة التي تتفرّد بها معظم النجمات الهنديّات، وخبراء المكياج الذين يهتمون بإطلالاتهنّ، يدركن تمامًا ضرورة تطبيق الحيل التالية ليكنّ أكثر تميّزًا، خصوصًا وأنها تضفي الإشراق على البشرة بهذا التدرّج.

تطبيق ظلال الجفون تحت الرموش السفليّة

حيلة نراها تقريبًا في معظم إطلالات نجمات بوليوود، إذ يتمّ تطبيق التدرّج نفسه من ظلال الجفون المُختار للجفن العلويّ، على الخطّ الممتدّ أسفل الرموش، مع الحرص على أن يختفي تدريجيًا بالاتجاه نحو زاوية العين الخارجيّة.

تطبيق الهايلايتر على زاوية العين

هذه الحيلة، تُضفي على العين رونقًا استثنائيًّا، وتجعل البشرة الحنطيّة مشعّة ومتألّقة، شرط تكبيقها باستخدام كمية خفيفة من الهايلايتر.

تحديد الحاجبين بالبودرة

بدلًا من قلم تحديد الحاجبين، تفضّل نجمات بوليوود استخدام مستحضر من البودرة مخصّص لذلك، فهو يمنحهنّ إطلالة طبيعيّة أكثر، من دون أن يؤثّر على جمال البشرة الحنطيّة.

اختيار أحمر شفاه بتدرّج مشابه لظلال الجفون

حيلة أخرى تُظهر صاحبات البشرة الحنطيّة أكثر جمالًا، إذ تجعل المكياج يبدو متناسقًا، وتُضفي على المرأة جرعات زائدة من الأنوثة، الحيويّة والجاذبيّة.

تطبيق كريم الأساس على الرقبة ومنطقة الصدر

هي من الحيل التي تُخفي أنك تضعين الفاوندايشن، وهي ضروريّة جدًا بالنسبة لصاحبات البشرة الحنطية، حتّى وإن كان كريم الأساس بنفس تدرّج البشرة، إذ تُظهر من تعتمدها وكأنّها بشرتها مشعّة من دون الاستعانة بالمكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية