5 خطوات لتتألّقي في العيد مع ماكياج لوريال باريس

لأنّ ماكياج العيد عنوانه التميز والأناقة والقوّة، لا بد من تحضيرك له بطريقة مثالية تضمن لك الحصول على إطلالة موفّقة، مبهرة، تماماً كأضواء العيد. وحتّى تسهّل عليك الأمر اختارت لك ياسمينة مجموعة من مستحضرات ماكياج موقّعة من لوريال باريس يمكنك الحصول عليها عبر موقع Mooda.com، ما يجعلك تتبعين النصيحة، تشترين المستحضر، ثمّ تطبقين الماكياج!

ias

1- في فترة التحضير للعيد سيظهر عليك آثار التعب بقوّة، خصوصاً في منطقة تحت العينين، مما يحوّل الكونسيلر أو كريم خافي العيوب إلى أكثر الأدوات ضرورة، وهنا اختاريTrue Match concealer.

2- اختاري البودرة التي تحدد وتمنح وجهك إشراق اللؤلؤ الطبيعي، من أجل إخفاء شوائب البشرة بسحر اللالئ الموجودة فيها، ولا بديل أمامك سوى Lumi Magique Pearl Powder.

3- ماكياج عيون القوي شرطٌ من شروط الإطلالة الناجحة في العيد، خصوصاً مع اللون الأسود الذي يعد ملك الألوان في السهرات المتميّزة، وهنا ننصحك باختيار الرسمة التي تليق بعينيك بمعاونة Color Riche Kajal 501 Oriental Black.

4- كثّفي رموشك، وامنحيهما الطول اللازم، واعرفي دوماً أنّ لا ماكياج يكتمل من دون طبقة من الماسكارا، فهي مستحضر أساسي في ماكياج العيون، وهنا اخترنا ماسكارا تجمع الفرشاة الكبيرة والتركيبة الغنية بالكولاجين لتبقى على رموشك أكثر من 24 ساعة، ونتحدّث عنMega Volume Collagen Extra Black.

5- ماكياج الشفاه يكتمل مع طبقة مشعّة من أحمر الشفاه، وهنا اختاري دوماً مستحضراً غنياً بتركيبة المياه، وذات فرشاة سهلة الاستعمال وهو Color Riche Shine Caresse.

إذا كنت من اللواتي يفضلن شكلاً آخر من الماكياج، اعرفي أنّ بانتظارك المزيد من**مستحضرات L’Oréal Paris على موقع Mooda.com.**

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية