5 طرق لتصحيح أبرز أخطاء الماكياج

5 طرق لتصحيح أبرز أخطاء الماكياج

5 طرق لتصحيح أبرز أخطاء الماكياج

كثيرةٌ هي أخطاء الماكياج التي ترتكيبنها، بغض النظر عن احترافك في عملية التبرّج، أو عدمه، فخطأ الماكياج واردٌ دوماً، ومقبولٌ بشرط أن تدركي كيفيّة تصحيحه بالطرق اللازمة. ياسمينة الحريصة على إطلالتك من دون أي هفوة، تخبرك بأبرز هذه الأخطاء، وتعلّمك كيفية تصحيحها بخطوات سهلة وسريعة! 

ias

 

                 5 نصائح ماكياج لتبقيها في ذهنك دوماً!

 

1 – عندما تكثرين من ماكياج البشرة، سواء في كريم الأساس، أو الكونسيلر، أو البودرة، أحضري اسفنجة ماكياج نظيفة، وحاولي التخفيف من خلال تطبيعها على وجهك، كي تمتص المواد الزائدة بدقّة، ولا تجرّبي استعمال قطعة القماش أو القطن، لأنهما عاجزتان عن إزالة هذه المواد. 

 

2 – عندما تلطخين شفاهك بأحمر الشفاه، أو عندما يتلّطخ الكحل الأسود تحت عينيك، أو الآيلاينر، أو ظلال العيون، ضعي في ذهنك دوماً أن الكونسيلر أو كريم إخفاء الهالات السوداء تحت العينين هو المستحضرالمثالي لتصحيح الأخطاء التي ذكرناها، فتركيبته السلسة والناعمة على البشرة، لا تظهر وضعه حول الشفتين، أو العينين. 

 

                          أتقني قواعد إزالة الماكياج!

 

3 – عيدان ثقاب الأذنين هي إحدى أفضل الأدوات التي تصحح ماكياجك، لذا تخطئين في رسمة الآيلاينر، وتضطرين لإعادتها، من الأفضل إزالته بالكريم المرطب او مزيل الماكياج، بشرط وضعه على هذه العيدان وتنظيفها بشكل دقيق وبطيء، تجنباً لإفساد بقيّة عناصر ماكياج العيون. 

 

4 – عندما تلاحظين أنّ الماسكارا التي استعملتها جمعت رموشها على بعضها، وتريدين إزالتها، لا تستعيني سوى بأصابعك، والقليل من مزيل الماكياج، وهنا ابدئي بفرك الرموش بأصابعك، قليلاً، حتّى تفرّقيها عن بعضها البعض، من دون استعمال القطن، لأنّها تؤذي رموشك إلى حد كبير. 

 

                5 شائعات ماكياج عليك معرفتها

 

5 – عندما تلطخين وجنتيك ووجهك بظلال العيون اللامعة، استعيني بالبودرة، وضعي طبقة منها على وجهك، لإخفاء لمعان هذه الظلال. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية