5 طرق لتنسيق البلايزر الملوّنة بطريقة مميّزة!

تكلمنا كثيراً عن موضة ألوان النيون ولا شكّ أنّك تعلمين أن البلايزر الملوّنة موضة رائجة هذه المواسم وحتماً بات لديكِ في خزانتك ولو واحدة منها ولكن هل تدركين مع ماذا ترتدينها وكيف تنسّقينها بطريقة مميّزة؟

ias

 

في ما يلي، ننصحك بارتداء البلايزر الملوّنة مع قطع الملابس التالية:

 

1- السروال المطبّع: اختاريه بنقشة الأزهار أو مطبّع بالأشكال الهندسية أو بالرسومات المستوحاة من أسلوب القبائل Tribal أو بنقشة الحيوانات كنقشة النمر وارتدي معه أحذية الـ Slippers أو الـEspadrille وإذا اخترته بنقشة الحيوانات، أضيفي لمسة قويّة مستوحاة من أسلوب الـ Edgy من خلال الأكسسوارات بموضة الـ Studs أي المسامير.

 

2- شورت الجينز: ارتدي تحت البلايزر القمصان القطنية العادية Basic Tops أو Tank Tops واختاري أحذية الـ Slippers أو الـ Brogue أو الأحذية الرياضيّة Sneakers وارتدي مع هذه الإطلالة حقائب الكتف Cross Body Bags ولا تنسي أن تزيّني لوكك بالأكسسوارات الملفتة.

 

3- جينز البوي فرند: ارتدي معه قمصان الـ Basics والحقائب الكبيرة أو الكلاتشات بالقياس الكبير Over Sized Clutches واختاري أحذية الـ Wedges أي بالكعب العالي المسطّح أو الأحذية بالكعب العالي الخشبية أو حتى الأحذية المسطّحة.

 

إكتشفي أبرز صيحات الجينز في عالم الموضة!

 

4- شورت الترتر: لإطلالة حيويّة، نسّقي البلايزر الملوّنة مع شورت الترتر وارتدي معه قميص الـ Basic والكلاتش الكبير الملوّن والأكسسوارات بموضة الميتاليك.

 

5- السروال الملوّن: اعتمدي موضة الـ Color Blocks وارتدي البلايزر الملونة مع سروال بلون يليق بلون البلايزر واختاري الأحذية بموضة النيود أي لون البيج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية