5 طرق لتنسيق الـ T Shirt بطريقة أنيقة!

من منّا لا تملك في خزانتها T Shirt قطنيّة عاديّة؟ لا شكّ أنّ معظمنا في خزانتها هذه القطعة التي تعتبر من القطع الـ Must Have أو الأساسيّة في حياة المرأة اليوميّة ولكن هل تعلمين أنّه بإمكانكِ تنسيق هذه القطعة مع الإطلالة الراقية والأنيقة أيضاً؟

ias

لم يعد هناك حالياً من ضوابط أو ممنوعات أو محرمات في عالم الموضة، فبعدما أن كان اعتماد الأحذية الرياضية مع الفساتين والإطلالة الأنيقة من الأمور المحرّمة، بات هذا الأمر من الصيحات الرائجة هذا الموسم وبعدما أن كان تنسيق لون الأحمرمع الفوشيا من محرّمات الموضة أصبح مزج هذين اللونين موضة بارزة، لذا، لا تستغربي إن قلنا لكِ ألا تتردّي في تنسيق الـ T Shirt القطنية مع الإطلالة الأنيقة.

من إطلالات النجمات، استوحينا لكِ 4 طرق لتنسيق الـ T Shirt بأسلوبٍ أنيق، فما هي؟

ارتديها مع التنورة بالقصة المستقيمة: لإطلالة أنيقة ولكن ناعمة وبسيطة وكلاسيكيّة أي Formal، اختاري التنورة بالقصّة المستقيمة حيث بإمكانك اختيارها إما جلديّة أو بقماش عاديّ وارتدي معها هذه الـ T Shirt البيضاء ونسّقيها مع الحذاء الكلاسيكي المروّس من الأمام ولا تنسي الكلاتش بالقياس الكبير أو الكلاتش على شكل الصندوق مع السلاسل الطويلة والذي تختارينه بأسلوب مميّز وبعبارات ملفتة لإضفاء لمسة حيويّة على هذه الإطلالة.

إقرأي المزيد: تعرفي على نصائح الموضة من نجمات هوليوود

ارتديها مع السروال الجلدي: لإطلالة أنيقة ولكن بأسلوبٍ قويّ و Edgy، ارتدي الـ T Shirt القطنيّة باللون الأبيض مع السروال الجلدي الضيق بأسلوب الليغينغ ونسّقيه، على طريقة جيجي حديد مع أحذية الشرائط Lace up Sandals واختاري السترة الطويلة من دون أكمام أي الـ Vest واحرصي أن تكون طويلة ولا تنسي الحقيبة الكبيرة التي تختارينها بأسلوب حقيبة الطبيب أو بمسكة اليد الصغيرة.

ارتديها مع السروال الواسع: من صيحات الموضة الرائجة جداً هذا الموسم، السروال الواسع بقصّة الـ Palazzo أو الـ Flare، فاختاري معه الـ T Shirt باللون الأبيض ونسّقي فوقها إما القميص المفتوح واختاريه إما من الجينز أو مقطّعاً في حال كان السروال بلون أساسيّ أو ارتدي البلايزر واختاري الأحذية بالكعب العالي Platform Wedges.

إقرأي المزيد: باي قصة تختارين قميصك في صيف 2015

ارتديها مع التنورة متوسطة الطول: لإطلالة الـ Lady Like، اعتمدي موضة التنورة الواسعة ذات الطول المتوسّط ونسّقي معها الـ T Shirt واختاري الجيليه القصيرة الجلديّة أو بقماش السويدي لإضفاء لمسة مميّزة على هذه الإطلالة ولا تتردّدي في اختيار الأحذية الغريبة كأحذية المول مثلاً أو أحذية الـ Wedges.

إقرأي المزيد: كيف تختارين سروالك في صيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية