5 فوائد للمياه في علاج مشاكل البشرة

5 فوائد للمياه في علاج مشاكل البشرة

تتعدد فوائد المياه في علاج مشاكل البشرة ياسمينة ستكشفها لك وتعرفك على كيفية الإستفادة منها حتى تستعيدي إشراق ونضارة الوجه، وكانت ياسمينة قد عرفتك من قبل عن طريقة شرب المياه لخسارة الوزن والتخلص من الدهون

ias

فئة كبيرة من السيدات لا يُدركن ما مدى أهمية شرب المياه لعلاج كافة مشاكل البشرة قبل اللجوء الى علاجات أخرى فالترطيب الخارجي للوجه يكون أحياناً غير كاف لذلك ستكشف لك ياسمينة 5 من أهم فوائدها .

5 فوائد للمياه في علاج مشاكل البشرة

  1. تنقية البشرة من حب الشباب: من شأن المياه أن تدخل كميات أوكسيجين كثيرة الى الدم والشرايين وما يعزز نقاوة الوجه ويمنع تراكم السموم وبالتالي ستتخلصين من ظهور حب الشباب وبروز الرؤوس السوداء بكميات كبيرة.
  2. ترطيب البشرة وتعزيز ليونتها: كما سبق وذكرت ياسمينة أن ترطيب البشرة أمر بغاية الأهيمة لكن الإكتفاء بفعل ذلك من الخارج فقط غير كاف بل عليك ترطيبها من الداخل أي من خلال تليين الأنسجة الداخلية العميقة وذلك عبر شرب كميات كافية من المياه. إن اتباع هذا النهج من الترطيب والداخلي والخارجي معاً يومياً ومن دون انقطاع يساعد في الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة ممكنة. وفي المناسبة اليك من ياسمينةأفضل 3 خلطات طبيعية لترطيب البشرة
  3. تعزيز تورد الوجه وحيويته: بفضل الرطوبة العميقة التي تستطيع المياه أم تقدمها للبشرة بالإضافة الى منحها كمية الأوكسيجين الكافية والغذاء التام والى جانب العناية بالبشر أيضا من الخارج بمكن أن تستعيدي تورد الوجه وتتألقي بإطلالة مفعمة بالحيوية وخالية من علامات التعب.
  4. شد البشرة والتخلص من التجاعيد الرفيعة: إن شرب المياه بكثافة يساعد كثيرا على إعادة تنشيط الدورة الدموية في الوجه كما أنه يملأ الخطوط الرفيعة ويشد البشرة. وفي المناسبة يمكنك أيضاً تجميد المياه للإستفادة من مكعبات الثلج وتدليك البشرة بها يوميا حتى تحافظي على بشرة مشدودة خالية من الترهلات والتجاعيد المبكرة.
  5. تجديد خلايا الوجه: من شأن المياه أن تمنح البشرة المغذيات الأساسية لخلايا الجلد ما يعزز تجددها وليونتها بشكل قوي، وتحافظين من خلالها على مرونتها وبالتالي تؤخرين في ظهور الشيخوخة المبكرة.

وأخيراً، عليك أن تعلمي جيداً أن المياه لا تكتفي فقط بعلاج مشاكل البشرة والحفاظ على جمالهل بل هي عنصر أساسي أ]ضاً للمحافظة على الصحة وعلى جسم رشيق خال من السموم ومن الوزن الزائد. وفي المناسبة اليك من ياسمينة كيف يكون الإستحمام بالمياه ريجيم جديد لخسارة الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية