5 مستحضرات ماكياج يجب أن تكون في حقيبة كل إمرأة جميلة

نادراً ما نجد حقيبة إمرأة خالية من مستحضرات الماكياج، فلعلّ هذه الأغراض هي أهم المستلزمات التي لا يمكن لأي أنثى الاستغناء عنها، والتي ترافقها أينما ذهبت، لأنّها كفيلة بتحسين إطلالتها في غضون دقائق معدودة. ولكن مع الكم الهائل من مستحضرات الماكياج، ننصحك الإبقاء على خمسة منها فقط في حقيبتك، لأنّها ستكون كفيلة في منحك الإطلالة التي تستحقين!

ias

  • الكونسيلر أو خافي العيوب: إنّ هذا المستحضر هو الأمثل في ماكياج البشرة، وكفيلٌ أن يغنيك عن كريم الأساس، حيث يمكنك أن تجدديه من وقت إلى آخر، وتضعيه من المنطقة المحيطة بعينيك حتّى تعززي إشراق بشرتك، وفي حال أردت إخفاء أي شائبة مستجدّة.
  • البودرة: تتحول البودرة إلى أداة ماكياج أساسيّة إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنيّة، لأنّها تعمل على تجفيف البشرة خلال النهار، وتخفف التعرّق الذي قد يصيبك.
  • الكحل الأسود: يمكن للكحل الأسود أن يؤدي أكثر من مهام في الماكياج، سواء في تعبئة الحاجبين، أو في تلوين العيون، أو في تأدية دور الآيلاينر، ولهذا يكفي أن تضعيه فقط في حقيبتك لتحصلي على كل هذه المهمّات دفعة واحدة.
  • أحمر الشفاه: يجب ألا تخرج إمرأة من منزلها من دون أحمر شفاه، ولعلّ مستحضر الماكياج الأساسي الذي يعزز أنوثتك بلمسة واحدة، ويعيد إليك جمالك وثقتك بنفسك في الوقت عينه.
  • أحمر الخدود: مستحضر ماكياج أساسي أيضاً في الحقيبة، نظراً لقدرته على إضفاء اللون المشرق إلى الوجنتين، وعلى إتمام الماكياج مهما كان بسيطاً أو عادياً.

إقرئي المزيد: ياسمينة تختار لك 3 مستحضرات ماكياج لإطلالة أنيقة هذا الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية