5 مكوّنات طبيعيّة تعيد الشباب لبشرتكِ

بشرة شابة بفضل المكونات الطبيعية

تحتوي المستحضرات التي تسعى الى إبادة علامات التقدّم في السن على مكوّنات طبيعيّة، تضمّ الفيتامينات والمواد المغذيّة والمضادة للتأكسد، وتضمن لكِ بشرة شابّة على الدوام. هذه المكوّنات الطبيعيّة تجعل بشرتكِ ناعمة، نقيّة ومشدودة، وتخفّف من آثار التجاعيد والخطوط الرفيعة. قد نستخف بخصائص هذه المكونات العلاجيّة الموجودة في الطبيعة، إلا أنها في الواقع تقوم بعمل رائع، بعكس المواد الكيميائية التي توجد في هذه الكريمات.    

ias

إذا كنتِ غير واثقة من المكوّنات الطبيعيّة التي تؤثّر على شباب بشرتكِ، إليكِ هذه اللائحة التي تضم 5 مكونات يجب أن تبحثي عنها:

الفيتامين C: يحفّز على إنتاج الكولاجين، ويعمل كمادة مضادة للتأكسد تخفّف من تلف الخلايا. كما يخفّف من حساسية البشرة تجاه أشعة الشمس ومن حدّة البقع الداكنة.   

الأوميغا 3، 6 و9: هذه المكونات الناشطة تحسّن صحّة البشرة ومظهرها وتزيد رطوبتها. تخفّف من تشقّق البشرة وتمنع ظهور الخطوط الرفيعة.

مستخلصات الشاي الأخضر: إنها مواد مضادة للتأكسد، تخفّف من حدّة المشاكل الناجمة من أشعة الشمس، وتخفّف أيضاً حدّة الإلتهابات.

الزيوت: تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنيّة وهي مكونات تحارب علامات التقدم في السن. مفيدة جداً للبشرة الجافة والتالفة والباهتة، ومن بينها زيت الجوجوبا، اللوز، جوز الهند، دوار الشمس، الخروع والسمسم.

الصويا: تحمي من حروق الشمس، الجفاف وفقدان المرونة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية