5 نصائح لتنظيم حفل زفاف مثالي في فندق الريتز-كارلتون في دبي

لم يعد تنظيم حفل زفاف أمراً صعباً عليك، ولم يعد من داع للشعور بأي قلق لتحضيرات الحفل الكبير، ففندق الريتز-كارلتون في مركز دبي المالي العالمي يزوّدك بأثمن النصائح لتنظيم حفل زفاف ناجح، من خلال  مديرة  منظمي حفلات الأعراس في الفندق مايا صليبا التي تعدك بأن يبقى الحفل محفوراً في ذاكرتك وذاكرة الضيوف طوال العمر. اكتشفي على ياسمينة باقة من هذه النصائح: 

ias

 

              لقاءات مميّزة لياسمينة خلال معرض العروس دبي 2014

 

1- اختيار الموقع المثالي ليوم الزفاف

ابدأي التخطيط لزفافك باختيار القاعة المناسبة، إذ أن المكان يؤثر على الحفل من حيث الموضوع العام أو التصميم، فتناسب قاعة سمايا فستان الزفاف الأنيق والمعاصر، بينما الفستان البوهيمي تناسبه الحفلات في الهواء الطلق.

 

 

2- التأكد من أن يضم حفل زفاف عناصر فريدة
ليبقى زفافك محفوراً في ذاكرة الضيوف يجب أن يشمل عناصر مميّزة وفريدة، كإلقاء قصيدة كتبت خصيصاً للمناسبة أو تقديم كوكتيل خاص ابتكر خصيصاً لك حاملاً اسميكما،  فهذه التفاصيل البسيطة هي التي تمنح زفاف الفرادة والتميز. 

 

3- **اعتماد موضوع عام موحد**

يجب أن تختاري موضوعاً موحداً تقوم عليه كافة العناصر الأساسية في زفافك من الفستان إلى الزهور وقالب الحلوى وقائمة الطعام. وهنا ننصحك يزيارة صفحة الريتز-كارلتون على موقع Pinterest للمزيد من الأفكار. pinterest.com/ritzcarlton. 

 

             أمضي أجمل الأوقات في شهر العسل في دبي!

 

4- إضافة اللمسة أو البصمة الشخصيّة للعروس إلى الحفل

لا تترددي بطلب المساعدة من المسؤولين عن قاعة الزفاف، وفي فندق الريتز-كارلتون يتم تقديم خدمة مميزة لكل عروس بعنوان "حضّر بحب"، حيث وقبل موعد الزفاف يحضّر شيف الحلويات نسخة مصغرة عن قالب حلوى الزفاف ليتأكد العروسين من أن كل التفاصيل نفذّت تماماً كما يرغبان ويمكن إجراء أي طلبات إضافية أو تعديلات مهما كانت بسيطة.

 

5- الاستمتاع بكل لحظة
عندما يحين موعد الزفاف تذكري أن هذا هو يومك! فخصصي لكل ساعة لحظات ذهبية مع العريس أو الوالدة أو صديقتك المفضلة، حتّى تتمكني من عيش هذه التجربة الفريدة بتفاصيلها. 

 

        نشاطات رياضة داخلية مميزة ومشوّقة تناسب أشهر الصيف الحارة في دبي

 

تفاصيل عن حفل زفافك في فندق الريتز- كارلتون في دبي

 

من الجدير ذكره أنّ فندق الريتز-كارلتون يستقبل حفلات الزفاف الصغيرة والضخمة بفضل صالاته الفسيحة والمساحات الخارجية الخلّابة. فتقع قاعة سمايا وسط الفندق في الطابق الأرضي وتتسم بمساحتها الواسعة وقدرتها على استقبال تسعمئة ضيف في الولائم  حتّى ألف وثلاثة مئة في حفلات الاستقبال. تتميّز هذه القاعة بممر خاص للسيارات مع مدخل منفصل ما يسمح بالإحتفال بالزفاف بخصوصيّة تامة في المكان المثالي لليوم المنشود.

 

أما في حال رغبت بحفل زفاف في الهواء الطلق فيوفر الفندق خيارين مميزين مثاليين للحفلات الصغيرة. فتتسع شرفات "ذا تيراس" لما يصل إلى مئتي وأربعين ضيفاً بينما يحيط حديقة "ذا سنكت غاردن" الآسرة أشجار النخيل وتضم نافورة ماء رائعة الجمال، لتكون المكان المثالي لحفلات الكوكتيل في الهواء الطلق وللولائم الصغيرة.

 

لمزيد من المعلومات عن حفلات الأعراس في فندق الريتز- كارلتون أو للتحدث لخبراء تنظيم الأعراس في الفندق يرجى الإتصال على الرقم: +971 4 372 2628. www.Ritzcarlton.com/dubaiifc

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية