5 نصائح للتخفيف من توتر وخوف ما قبل الزفاف

مصدر الصورة موقع freepik

ستقدم لك ياسمينة في المقال التالي أهم نصائح للتخفيف من توتر وخوف ما قبل الزفاف لتتمكني من السيطرة ع على هذا الأمر وتغلبه سريعا.

ias

من الطبيعي أن تشعر كل عروس مُقبلة على الزواج بتوتر وخوف شديد من هذه المرحلة الجديدة التي ستعيشها خصوصًا أثناء تحضيراتها لحفل الزفاف، ولكي تتخطي هذه المرحلة، سنقدك لك أهم النصائح الفعالة التي عليك إتباعها.

لا تستمعي الى آراء الآخرين

من أكثر الأخطاء الشائعة التي تقع في كل عروس هي إستماعها للآخرين من حولها والذين يكون لهم رأي مغاير قد يؤثر عليه بشكل سلبي، فقد يتدخل الكثيرون بإخيتارك لفستانك، أو لتسريحة الشعر التي ستختارينها أو لصالة الزفاف أو الورود، ومن هنا ننصحك بأن لا تهتمي أو تنزعجي من آراء أو إنتقادات الآخرين .

مارسي التمارين الرياضية

تُعتبر التمارين الرياضية من أهم النصائح التي يمكنك إتباعها لتحسين المزاج والتمتع بالتفكير الإيجابي لأنها تساعدك بالتخلص بالطاقة السلبية التي بداخلك. وننصحك من هنا بممارسة المشي أو الركض في الهواء الطلق ويمكنك أيضًا اللجوء الى اليوغا التي تمنحك شعور الراحة والإسترخاء.

زوري السبا

دللي نفسك قبل يوم زفافك بزيارة السبا الذي يوفر لك خدمات دليك تعزّز الراحة الجسديّة والنفسيّة لديكِ، وتنسيك كلّ الأفكار السلبية التي تراودكِ.

احصلي على قدر كافي من الراحة والنوم

يجب أن تعلمي أن عند عدم حصولك على قدر كافي من النوم والراحة سينعكس بشكل سلبي على مزاجك، بشرتك، ونفسيتك، ولهذا السبب إحرصي على تنامي عدد ساعات كافية لكي تكوني مستعدة للتحضير للزفاف.

احيطي نفسك بالأشخاص الإيجابيين

أهم وأفضل ما عليك فعله قبل زفافك هو التواجد وسط الأشخاص الذين يمدوك بالطاقة الإيجابية ويشعرونك أن كل شيء سيكون بخير وأن لا داع لكل هذا التوتر والخوف.

ومن هنا، من الضروري أن تتعرفي على أهم النصائح للعروس لليلة دخلتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية