5 نصائح ليكون زفافكِ الأروع في العالم

نخبرك اليوم عن نصائح ليكون زفافك الاروع في العالم، أي كما حلمتِ تمامًا منذ طفولتكِ؛ زفاف كبير ضمن أجواء خيالية مذهلة، تطلّين فيه على الجميع كأميرة قادمة من قصص الخيال، وأنت مرتدية واحدًا من أجمل فساتين الزفاف على الإطلاق...

ias

ليكون هذا اليوم المنتَظَر كما لطالما خطّطتِ، لا بدّ من أن تلتزمي بتطبيق عدّة نصائح تضمن لكِ هذا الأمر، وفي ما يلي، تخبرك ياسمينة عن أبرزها:

تحديد الميزانية والتنظيم على أساسها

قبل كلّ شيء، حدّدي وخطيبكِ ميزانية الزفاف، وعلى أساسها، نظّما الحفل. البداية تكون مع تقسيمها وتخصيص كلّ قسم لغاية معينة، للأزهار، لصالة العرس، لفريق التصوير… وهكذا، يكون الحفل كاملًا ومن غير نواقص، لأنّ كل ما يلزم له يتوافر بمختلف االأسعار، وأنت ستختارين من بينها الأنسب للميزانية المخصصة.

مصدر الصورة: موقع Freepik

اختاري بعناية فائقة

خذي وقتكِ باختيار كلّ ما هو لزفافكِ بعناية ودقّة، فإياك والتسرّع! زوري أكثر من متجر مثلًا لاختيار فستانكِ وأكسسواراتكِ، وكذلك زينة المنزل والصالة، وقرري في النهاية بعد أن تطّلعي على أكثر من خيار، ما الذي أعجبكِ أكثر.

أرسلي بطاقات الدعوة باكرًا

كلّما أرسلتِ بطاقات الدعوة في وقت أبكر، كلّما كان ذلك أفضل. سيكون معكِ متّسعًا من الوقت لتتواصلي مع المدعوين وتعرفي أعداد من سيحضر منهم، وهذا الأمر سيساعدكِ على تنظيم الطاولات في الصالة، ومعرفة كمية الطعام والحلويات التي عليك تقديمها.

“لتوفّري على نفسك عناء التحضيرات، وظّفي فريقًا لتنظيم الأعراس وهكذا تضمنين أن يكون العرس مثاليًا.”

كزني منظّمة في كلّ شيء

أبقي دفترًا صغيرًا وقلمًا في حقيبتكِ، ودوّني كلّ شيء. دوّني ما عليك التحضير له، واشطبي كلّ ما أتممتِه، على أن لا تتركي أي أمر للحظات الأخيرة، فيجب أن يكون كلّ ذلك قبل الزفاف بأكثر من شهر كي تكوني مرتاحة جدًا خلال الأسابيع التي تسبق يومك الكبير. انتبهي لأدقّ التفاصيل، ولا تؤجّلي أي تفصيل، مهما كان صغيرًا، فمن يدري ما الذي قد يصادفك من أكور غير متوقّعة!

خصّصي وقتًا للعناية بنفسكِ

هي أهم خطوة لتكوني مرتاحة في يومكِ الكبير، فاحرصي على زيارة المنتجع الصحي للخضوع لجلسة تدليك تريح جسمكِ وعقلكِ من ضغوطات التحضير، وطبّقي أيضًا في المنزل خلطات تنعّم البشرة قبل الزفاف، وخلطات لتبييض الأسنان قبل العرس بأيام، ولا تتردّدي بإمضاء بعض الوقت الجميل مع أشخاص يسعدونك ويزيلون همّ العرس عنكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية