5 أسرار موضة تخفيها النجمات عنّا لإطلالات دون أخطاء على السجادة الحمراء

Fashion, Person, Woman

مصدر الصورة: حساب نانسي عجرم على انستغرام nancyajram@

وراء اطلالات النجمات المثالية على السجادة الحمراء أسرار قليلات هنّ من يعرفن عنها إذ يوهمن المتابعين أنهنّ لا يعتمدنها، في حين أنهنّ يقمن بذلك في الخفاء.

ias

فعكس قواعد الموضة التي تكشف عنها النجمات، تشكّل أمورًا أخرى يعتمدنها أسرارًا يفضّلن عدم إظهارها للعلن، والتي سنخبرك عنها في ما يلي.

يرتدين حمّالات الصدر ويضعن لصقات ترفع الثدي

قد يُخيَّل إليك أنّ النجمات يتمتّعن بصدر مرفوع ومشدود دون الحاجة لارتداء حمّالة الصدر، إلّا أنّ الحقيقة مخالفة لذلك!

فهنّ يخترن حمّالات صدر بتصاميم لا تبرز أبدًا أسفل الفساتين، مثل تلك التي تلتصق على كلّ صدر، وحتّى يلجأن أحيانًا إلى اعتماد لصقات ترفع الثدي دون الحاجة لارتداء الحمّالات.

وإذا دقّقت في صورة جنيفر لوبيز أعلاه، ستلاحظين وجود حزام حمّالة الصدر باللون الشفاف.

يرتدين ملابس داخليّة تشدّ الجسم وتنحته

عكس ما تعتقدين، معظم النجمات لا يتمتّعن بالمنحنيات التي تحاكي معايير الجسم المثاليّ، بل إنهنّ يوهمنك بذلك، من خلال ارتداء ملابس داخليّة تشدّ الجسم وتنحته.

ففي الحقيقة، معظمهنّ يعاني من الأمور في مظهر المرأة التي نعتبرها شوائب، مثل السيلوليت والترهّلات والدهون الزائدة، ولكن يظهر عكس ذلك على السجّادة الحمراء، بسبب تلك الملابس السحريّة!

معظم الفساتين المكشوفة مُرفقة بقماش شفّاف بلون الجلد

إذا كنت ممّن يتساءلن عن كيفيّة ثبات الفساتين المكشوفة الظهر والأكتاف على جسم نجمتك المفضّلة، فالسرّ عزيزتي هو وجود قماش شفّاف بلون الجلد.

فمعظم تلك الفساتين تبقى ثابتة لساعات بفضل هذه القماشة، والتي لا ترينها إلّا إذا ركّزت بدقّة، علمًا أنّها تكون غير ظاهرة أبدًا في الصور التي يلتقطها محترفون.

يستخدمن الأكسسوارات الطبيّة للتفادي أضرار الكعب العالي

لتتحرّك النجمات بكلّ راحة ولساعات وهنّ ينتعلن الأحذية عالية الكعب، يحرصن على استخدام الضمادات التي تمنع تقرّح الجلد نتيجة احتكاكه بطرف الحذاء، وكذلك كمادات الجِل التي تمنع تورّم أسفل القدم.

يرتدين الجوارب الطويلة بلون الجلد

سواء قرّرن ىالتألّق بفساتين قصيرة، أو بشقّ جانبيّ يكشف عن الرِجل، تحرص النجمات على ارتداء جوارب طويلة بلون اللحم، إذ تساعد على إخفاء الشوائب في حال وجودها، وتعزيز أناقة الإطلالة.

وتلك الخطوة هي بالمناسبة من قواعد الموضة الملكيّة التي خرقتها ميغان ماركل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية