5 أفكار مكياج من النجمات لتتألّقي بلمسات مدهشة في المناسبات

أفكار مكياج من النجمات

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام yasmine_sabri@ وhaifawehbe@

نعرض لك أفكار مكياج من النجمات لتتألّقي بلمسات مدهشة في المناسبات، إذ تمنحك إطلالة جماليّة مشعّة وتضفي على وجهك تأثيرًا حيويًّا يضمن لك جذب الأنظار من حولك.

ias

فاستعدّي عزيزتي لتذهلي الجميع، وتستقبلي العام الجديد بلوك كلّه إشراق وتميّز، مع أجمل صيحات المكياج الشتويّة التي اخترنا لك منها ما ينقل إطلالاتك إلى أعلى مستويات الروعة!

الكحل الملوّن

بدلًا من تطبيق الكحل الأسود، اختاري هذا المستحضر المميّز بلون مختلف يجعل نظراتك أكثر إشراقًا، مثل الأزرق أو الأخضر أو البنيّ، وتأكّدي من أنّ مكياجك سيكون في غاية الجمال والجاذبيّة، في حال كان الكحل قريبًا للون عينيْك.

ظلال الجفون بالتأثير المعدنيّ

تضفي ظلال الجفون بالتأثير المعدنيّ الكثير من التميّز والجاذبيّة على إطلالتك، فلا تتردّدي باعتماد طبقة خفيفة منها، لتشّعي كالنجمة في حفلات نهاية العام.

الآيلاينر الممدود

يبقى الآيلاينر الممدود من أساسيّات المكياج الجذّاب، إذ يضفي على العينين تأثيرًا دراماتيكيًّا استثنائيًّا، ويمنحك إطلالة في غاية التميّز، وذلك ليس في الحفلات والفعاليات فحسب، بل أيضًا في أي مناسبة نهاريّة، وحتّى لإطلالات العمل. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على استخدامات مختلفة للآيلاينر كشفت عنها خبيرة مكياج كيندال جينر.

تدرّجات المكياج الزهريّة

في حال كنت تفضّلين المكياج الناعم، فإنّ التدرّجات الزهريّة الخفيفة ستكون من الأفكار التي ستعشقين اعتمادها في المناسبات التي ستحضرينها خلال الأيّام المقبلة، خصوصًا وأنّها تضيئ وجهك بجمال استثنائيّ، وتبرز ملامحه بطرق أكثر روعة.

أحمر الشفاه الأحمر

يحافظ أحمر الشفاه الأحمر على رواجه مهما تبدّلت الصيحات الجماليّة، ويبقى دومًا على قائمة الأكثر جمالًا، في ما يتعلّق بالمكياج الاستثنائيّ المخصّص للأمسيات. فاختاريه بالتدرّج الأنسب للون بشرتك، واحرصي على تطبيقه بما يحدّد شفتيم بطريقة جميلة.

والجدير ذكره، أنّه في إمكانك استخدام أحمر الشفاه الأحمر لاعتماد حيلة لتحترفي تطبيق أحمر الشفاه الأومبري الشتويّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية