5 أماكن على كل عروس زيارتها قبل الزفاف

طريقة عناية العروس بإطلالتها

سنكشف لك اليوم عن أماكن على كل عروس زيارتها قبل الزفاف، لتتمكن من الحصول على إطلالة مثالية وتكون جاهزة ليومها المنتظر ولفترة ما بعد الزفاف والقيام بكامل التجهيزات الضرورية لهذه المرحلة.

ias

تعيش العروس حالة من القلق والتوتر قبل وصول اليوم الذي تحلم به، من هنا أهمية أن تطلع على مختلف التفاصيل التي تساعدها على أن تكون جاهزة، من هنا أهمية أن تزور الاماكن التالية قبل الزفاف.

صالون التجميل

من الضروري، منذ اليوم الأول لتحديد موعد حفل الزفاف، أن تواظب العروس على زيارة صالون التجميل لتقديم العناية المناسبة لبشرة، وتمتلك الوقت الكافي لعلاج أي شوائب تعاني منها. أحرصي على الاعتماد على الخلطات والماسكات الفعّالة في هذا المجال، بالإضافة إلى الحصول على روتين يومي لتستعيدي نضارتها واشراقتها.

عناية العروس بإطلالتها

مركز إزالة الشعر

قبل فترة من موعد الزفاف، ننصحك بزيارة مركز متخصص لإزالة الشعر بالليزر، وهو من الحلول المثالية التي تساعدك على التخلص من الشعر الزائد بشكلٍ نهائي وبالتالي توحيد لون البشرة وتفتيحها لتتمتعي بإطلالة مثالية.

صالون الشعر

عندما تختارين تسريحة الشعر التي تريدين إعتمادها في حفل زفافك، ننصحك بزيارة صالون الشعر بتحري تجربة التسريحة أو تختاري أخرى مختلفة تتناسب مع ذوقك واطلالتك والستايل الذي تريدين إعتماده في حفل زفافك.

خبير المكياج

بالطبع ستختارين لحفل زفافك خبير المكياج الذي تثقين به، لكن ليومك المنتظر من الضروري أن تقومي بتجربة للمكياج الذي تريدين إعتماده وتختاري الاسلوب المناسب الذي يبرز جمالك وجاذبيتك.

قياس فستان الزفاف

من الضروري أن تحرصي على قياس فستان الزفاف قبل موعد الحفل لتتأكدي من أن مقاساته تناسبك ويظهر جمالك وجاذبيتك، خصوصًا أنه وسط إنهماكك بالتحضيرات قد تختلف مقاساتك وتخسرين بعض الوزن.

لا يفوتك الاطلاع أيضًا على تجهيزات العروس لليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية