5 صفات تجعل صاحبات الشخصية الحساسة الأكثر قلقًا

نوبات الهلع

نوبات الهلع

سنطلعك اليوم على 5 صفات تجعل صاحبات الشخصية الحساسة الأكثر قلقًا، سنكشفها لك في ما يلي لتتمكني من السيطرة عليك والتخلص من هذه المشكلة.

ias

تمتلك الشخصية الحساسة العديد من الحسنات خصوصًا لطريقة تعاملها وتعاطيها مع المحيطين بها، لكن 5 صفات فيها تجعلها الأكثر قلقًا سنكشفها لك في ما يلي.

إمتصاص المشاعر السلبية

من المعروف عن الشخصية الحساسة أنها تمتص المشاعر السلبية من كل الأشخاص المحيطين بها، وحتى الأفعال السلبية لا يمكن أن تعترض على كل ما يحصل أمامها بل تمتصها وبالتالي تتسبب بمشاعر متضاربة من القلق والتوتر.

صفات الشخصية الحساسة

ضغط الوقت

لا تستطيع صاحبة الشخصية الحساسة تحمّل الضغوط التي يمكن أن يشكلها الوقت في حياتها، ووجود مهلة محددة لتسليم عمل معيّن. فهي غير قادرة على تحمّل هذه الضغوط ولن تستطيع متابعة عملها قبل أن ترتاح من هذا العبء وتشعر بالحريّة.

العصبية الزائدة

تغضب صاحبة الشخصية الحساسة بشرعة وهذا ما يمكن أن يؤثر في ردة فعلها تجاه الأمور التي يمكن أن تحصل معها، وبالتالي في تحاول التحكّم بنوبات غضبها وتجنّب أي ردّات فعل تؤذي بها من حولها ما سيتسبب لها بحالات من القلق المستمر.

كره للأصوات العالية والضجيج

تكره صاحبة الشخصية الحساسة الأصوات العالية الضجيج الذي يمكن أن يجعلها توتر وبالتالي تشعر بالقلق نتيجة عدم قدرتها على السيطرة على إنفعالاتها.

تكره التغيير

تحب صاحبة الشخصية الحساسة الحفاظ على روتين حياتي يومي منتظم بدون أي تغييرات تطرأ عليه. فهي تعتبر نفسها مرتاحة في التعامل مع الأمور التي تعرفها، وتكرّه أي تجديد أن تغييير سواء في عملها أو في حياتها اليومية.

واكتشفي أيضًا حقائق عن الشخصية الحساسة ستصدمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية