5 لوازم يجب أن تكون في حقيبة سفركِ كي لا تَفسُد رحلتكِ

Mobile Phone, Cell Phone, Phone

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك عن لوازم ضرورية في حقيبة السفر يجب أن تحرصي على توضيبها كي تكون مرتاحة طوال مدة إقامتك في الفندق، وكي لا تضطري إلى شرائها في الوجهة التي تكونين فيها، إذ إنّ توضيب كل حاجياتكِ هو من أبرز الطرق لتوفير المال خلال السفر.

ias

قبل أن توضّبي حقيبة سفركِ، سجّلي على القائمة الضروريات التي ستحتاجينها هناك، وتأكّدي من توضيبها كلّها بطريقة تضمن أن تظل كما هي أثناء نقل الحقائب. من هذه اللوازم، نخبرك عن الأكثر أهمية بينها التي علي أخذها معكِ.

لوازم العناية الشخصية

لا تنسي أبدًا توضيب لوازم العناية الشخصية، إذ قد لا تجدين النوعية نفسها التي تستخدمينها في وجهة سفركِ. ذلك يشمل الرذاذ المزيل للتعرّق، الفوط الصحيّة، المكياج، معجون الأسنان، منتجات العناية بالبشرة والشعر وغيرها.

Cosmetics, Sweets, Confectionery
مصدر الصورة: موقع Freepik

ملابس داخلية إضافيّة

وضّبي دومًا ملابس داخليّة إضافيّة، واحرصي ألا تكون على عدد أيام الرحلة. فمن يدري ما قد يحدث من أمور غير متوقّعة تضطرين بسببها إلى استخدام المزيد منها؟ وبالمناسبة، هي أيضًا من أهم ما يجب توضيبه في حقيبة العروس.

حقيبة الظهر

لأنّها تتسّع للكثير من الأغراض، ولا تعيق تحرّككِ أثناء زيارة المعالم السياحيّة في الوجهة التي ستزورينها، إحرصي على أن تكون من أهم الحاجيات في حقيبة سفركِ.

شاحن الهاتف

هو أهم ما عليكِ توضيبه، فأسعار مستلزمات الهواتف مرتفعة في الوجهات السياحية، ولذا، من المفضّل أن يكون شاحن الهاتف معكِ قبل أي شيء.

لوازم الإسعافات الأولية

لا تنسي توضيب لوازم الإسعافات الأولية في حقيبتكِ، من أدوية مسكّنة للآلام إلى اللوازم المخصّصة لعلاج الجروح والحروق، فأنت قد تتعرّضين لحوادث طفيفة لا تتطلّب تدخّلًا طبيًا، إنما معالجة منزلية بسيطة. وهكذا، توفّرين على نفسكِ عناء البحث عن صيدلية وإنفاق المزيد من المال.

أخيرًا، لا تنسي توضيب أي من هذه الحاجيات، لأن ذلك من النصائح للاستمتاع بالرحلة بأقل كلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية