5 نصائح ماكياج بتوقيع أبرز خبراء التجميل العرب

خلال لقاءات ياسمينة المتعددة مع خبراء التجميل والماكياج في بيروت، استطعنا الحصول على كم هائل من نصائح الماكياج التي تستحق العودة إليها واستذكارها، بهدف إبقائها في ذهنك وتطبيقها لتكوني أجمل النساء: 

ias

 

          أكثر العلاقات متانة بين النجمات وخبراء التجميل والشعر

 

هالة عجم:  تعتبر هالة أنّ هدف المكياج هو الحفاظ على جمالك وملامح وجهك كما هي، وليس تغييرها أو طمسها، لأنّ الألوان تكمّل الجمال، ولا تبدلّه، والوسيلة للوصول إلى ذلك هو الماكياج الناعم وليس الخفيف، لأنّ أقوى أشكال الماكياج يمكن استعمالها بخفّة ودقّة. 

 

  فادي قطايا: يجد فادي أنّ الماكياج الصحيح هو الذي ينسجم مع شخصيّتك، والمناسبة التي تنوين حضورها، والملابس التي ترتدينها،إلى جانب لون بشرتك وشعرك.

 

      فادي قطايا لياسمينة: الاعتزال أمرٌ وارد…والفنانات قد يظلمننا أحيانا!

 

نبيل مخول: يؤمن نبيل أنّ هناك خطوطاً عريضة للمكياج أكثر من الصيحات الرائجة، وعليك أن تكوني صورة عن المرأة الذكيّة والأنيقة التي توظّف الموضة بكامل متغيراتها لمصلحتك وفي سبيل جمال إطلالتك. 

 

كريستيان أبو حيدر: يعتبر كريستيان أنّ تحضير البشرة للماكياج، من خلال الترطيب وكريم الأساس الأولي وغيرها من المستحضرات هي الخطوة الأساسيّة لكل ماكياج ناجح. 

 

       تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبير الماكياج كريستيان أبو حيدر

 

 

بول قسطنطينيان: المكوّنات الطبيعيّة والعناية بالبشرة من الداخل والخارج، والحماية من المؤثرات المؤذية، تصنع منك إمرأة جميلة، ولو وضعت الدقيق او الطحين على وجهك، فالجمال نابع من داخلك، وفي ملامحك نقاط جماليّة، بحاجة إلى مفاتيح لإبرازها، وهذه هي المهمة الحقيقيّة للماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية