HUAWEI MatePad Pro تسمح لك بإعادة التفكير في الإبداع والإنتاجية والترفيه بأسلوب أنيق

HUAWEI MatePad Pro تسمح لك بإعادة التفكير في الإبداع والإنتاجية والترفيه بأسلوب أنيق

يساعدك HUAWEI MatePad Pro 5G و HUAWEI MatePad على إعادة التفكير في الإبداع، بفضل نظام Seamless AI Life لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي. وتعكس هذه الأجهزة اللوحية تميز هواوي في الابتكارات. وهو الذي يمكن إضافته إلى الهدايا المخصّصة لعاشقات التكنولوجيا الحديثة.

ias

يوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي ميزات ذكية وسلسة متعددة المهام، وتصميم رائع، وأداء قوي مدعوم بتقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge.

مميّزات HUAWEI MatePad Pro 5G

  • تعدد المهام الذكي: يحدث جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي نقلة نوعية لمفهوم ما هو ممكن مع ميزاته التفاعلية الفريدة. إنه أول جهاز لوحي في العالم مزود بخاصية مشاركة الشاشات المتعددة Multi-Screen Collaboration التي تم تطويرها استناداً إلى مبدأ التقنيات الموزعة، حيث يسمح ذلك للجهاز بالاتصال بسلاسة مع الأجهزة الأخرى. بعبارة أخرى، يمكنك بث هاتف هواوي الذكي مع الجهاز اللوحي لسحب وإفلات الملفات وإجراء المكالمات بين الأجهزة المختلفة مباشرة، ما يزيد من إنتاجيتك وكفاءتك بحيث يكون لديك المزيد من الوقت للقيام بما تحب.
نقلة نوعية في عالم الابتكارات التكنولوجية
نقلة نوعية في عالم الابتكارات التكنولوجية

> تتيح خاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier الشهيرة عرض تطبيق واحد في نوافذ منفصلة، وهي ميزة مثالية لهواة التسوق عبر الإنترنت.

  • شاشة عرض كاملة لتجربة مشاهدة غامرة: تعتبر شاشة HUAWEI MatePad Pro المذهلة أعلى نسبة شاشة إلى هيكل في جهاز لوحي في العالم بنسبة تبلغ 90 %، ومن شأن ذلك أن يمنح المستخدم تجربة غامرة عند مشاهدة أفلامه المفضلة أو بث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يمكنك أيضاً نقل إنتاجيتك إلى مستوى جديد مع أفضل جودة للمكالمات الجماعية، أو إرسال البريد الإلكتروني بفضل الشاشة الأكبر حجماً.
  • بطارية تدوم طوال اليوم: يتميّز ببطارية HUAWEI MatePad Pro 5G بسعة 7250 مللي أمبير في الساعة وميزات توفير الطاقة المدمجة في Kirin 990 وEMUI. ويستخدم الجهاز اللوحي شاحن بسعة 20 واط للشحن السريع ويدعم تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بسعة 40 واط بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي.

> يرسي جهاز HUAWEI MatePad Pro معايير جديدة في كيفية العمل عن بعد باستخدام قلم HUAWEI M-Pencil الذي يعد استعماله متعة مطلقة للكتابة على الأسطح الزجاجية بالإضافة إلى دعمه للوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية .

HUAWEI AppGallery

يعد HUAWEI AppGallery متجر التطبيقات الرسمي لشركة هواوي، حيث يمكن للمستخدمين تحميل مجموعة كبيرة من التطبيقات العالمية والمحلية. تتضمن الألعاب والإنتاجية والترفيه والمزيد. وهناك أيضاً مكتبة واسعة ومتنامية من المحتوى على HUAWEI Video وHUAWEI Music وHUAWEI Reader.

هواوي تكرّس تميّزها في عالم التكنولوجيا
هواوي تكرّس تميّزها في عالم التكنولوجيا

HUAWEI MatePad

أعلنت هواوي أيضًا عن جهاز HUAWEI MatePad إلى جانب مع HUAWEI MatePad Pro 5G. ويتميز جهاز HUAWEI MatePad بشاشة العرض الكاملة FullView المذهلة بدقة 2K، ونسبة شاشة إلى الهيكل تبلغ 84%، و خاصية مشاركة الشاشات المتعددة Multi-Screen Collaboration و خاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier ، مدعوماً بمعالج 7nm AI عالي الأداء. تسمح مكبرات الصوت الرباعية بصوت محيطي غامر، بينما تمنحك بطارية الجهاز اللوحي الكبيرة سعة 7250 مللي أمبير في الساعة إمكانية استخدام طوال اليوم. كما أنه متوافق مع قلم HUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية Smart Magnetic Keyboard.

> يبدأ التسجيل المسبق بتاريخ: 24/6/2020 أبتداءً من 1,099 درهم إماراتي ويأتي عرض التسجيل المسبق على جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G اللوحي بللون أخضر الغابات مع مجموعة هدايا بقيمة 1,199 درهم إماراتي تضم الكثير من الهدايا

يأتي عرض التسجيل المسبق على جهاز HUAWEI MatePad اللوحي بللون الرمادي مع مجموعة هدايا بقيمة 599 درهم إماراتي تضم غلاف هواوي القابل للطي وسماعات بلوتوث HUAWEI AM61 وضمان حماية الشاشة لمدة 3 أشهر وخدمات VIP المجانية لمدة 3 أشهر وإمكانية مشاهدة محتوى الفيديوهات عبر تطبيق HUAWEI Video.

ونختم مع هاتف HUAWEI P40 Pro ومزايا استثنائيّة تجعله أفضل الهواتف الذكية في العام 2020

اضغطي هنا لتعرفي المزيد عن هذا الابتكار المميّز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية