5 خطوات ماكياج روتينية لا تتخلى عنها سيرين عبد النور

5 خطوات ماكياج روتينية لا تتخلى عنها سيرين عبد النور

إطلالاتها تخطف الأنفاس بشكل أسطوري، وتجتمع فيها جميع المواصفات التي تجعل منها إمرأة مكتملة الجمال. سيرين عبد النور التي بدأت كعارضة أزياء، وانتقلت لتكون ممثلة بارعة ومغنية موهوبة، خوّلها جمالها المميز أن تحقق جميع النجاحات التي وصلت اليها اليوم. وبما أنها أصبحت رمزاً تقتدي بها النساء العربيات، لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرفك على روتين ماكياجها اليومي، إكتشفيه واستوحيها منه لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة وناعمة.

ias
5 خطوات ماكياج روتينية لا تتخلى عنها سيرين عبد النور
  • ملء فراغات الحاجب: تحرص سيرين عبد النور على ملء فراغات حاجبيها وتسريح شعيراتهما نحو الأعلى، وذلك لأن هذه الخطوة بالذات تعزز جاذبية رسمة العيون بأسلوب غير مباشر. تابعي أيضاً صور أجمل مكياج سيرين عبد النور!

  • كريم أساس وكونسيلر بتغطية ناعمة: تظهر سيرين في إطلالاتها اليومية بتغطية كريم أساس ناعمة جداً، وتعتمد كونسيلر بتركيبة مشرقة تخفي هالتها السوداء القليلة وتضفي الإشراق الى إطلالتها الطّبيعية.

  • ماسكارا على الرّموش العلوية والسفلية: يبدو أن سيرين لا تتخلى عن الماسكارا في إطلالاتها اليومية، لاسيما وأن هذا المستحضر بالذات لا يكتفي فقط بتكثيف وتطويل الرّموش إنما يعمل أيضاً على تحديد رسمة العين .لذلك تطبّقه على الرّموش العلوية، وتشدد على السفلية لاسيما من أجل تحديد الجفن بطريقة غير مباشرة.

5 خطوات ماكياج روتينية لا تتخلى عنها سيرين عبد النور
  • بلاش بلون مشمشي: لتحافظ على إطلالتها الطّبيعية، تختار سيرين أحمر خدود بلون مشمي وتطبّقه على تفاحات الخدود مشددة على أقراصها. وعلى ما يبدو بحسب الصور أنها تستعين بالمستحضر نفسه لتضع القليل منه على جفن عيونها المتحرّك فتحصل على إطلالة متناغمة وجميلة.

  • أحمر شفاه زهري بلون طبيعي: لماكياج الشفاه، تختار سيرين دائماً اعتماد لون زهري داكن بأسلوب طبيعي وتترك الألوان الصاخبة للإطلالات المسائية والمناسبات. وفي بعض الأحيان تفضل البقاء على لون شفاهها الطّبيعي وتكتفي بماكياج العيون فقط.

إقرأي المزيد: أسرار وعادات ماكياج غريبة تطبقها كايلي جينر… استفيدي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية