5 صيحات جمال من إطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب عبر السنوات

ياسمينة تشعر بحماسة كبيرة ليل الغد، إذ ستكون أول المواقع العربية التي تنقل إليك مباشرة مجريات وتفاصيل حفل الغولدن غلوب 2016، فمن السجادة الحمراء مباشرة لك مع أجمل صيحات الأزياء والماكياج والشعر التي ستزيّنها، والتي ستكونين أوّل من يطّلع على تفاصيلها. في عودة لسنوات سابقة، إستوحي من إطلالات النجمات مجموعة من الصيحات المتميّزة التي يمكنها أن تكون خيارك الناجح في المناسبات المختلفة:

ias
  1. السموكي والشعر الجانبي مع جيسيكا شاستاين: هي من أكثر النجمات اللواتي يعرفن جيداً كيفية اختيار الصيحات على السجادة الحمراء، ونادراً ما خيّبت آمال معجبيها، وفي إحدى المرات كان لجيسيكا نصيباً أن تكون ضمن قائمة أجمل النجمات في حفل Golden Globes فقد ظهرت بالشعر الأحمر المموج والجانبي، مع الغرة الجانبية الطويلة، لتكتمل تسريحة الشعر مع ماكياج عيون السموكي الناعم والمتألق.
  2. الريترو الستيني مع أليسون ويليامز: تراودنا التساؤلات عن إطلالة أليسون ويليامز في ليل غد، فالنجمة التي احتفلت بزواجها العام الفائت هي من المعروفات بذوقهنّ الكلاسيكي الرفيع، ومن حفل الغولدن غلوب اخترنا لك تسريحة الشعر المموّج القصير الذي أعاد إلى أذهاننا إطلالات الأيقونات في ستينيات القرن الماضي.(تفاصيل ثوب زفاف أليسون ويليامز). 
  3. الماكياج الناعم وأكسسوار الشعر مع سلمى حايك: إعتدنا مع سلمى على العناوين التي تفيض بالأنوثة، وعلى سجادة الغولدن غلوب كرّست هذا التميّز في أكثر من مرّة، إذ تألقّت بصيحات متميّزة، واضعة الورود على جانب واحد من شعرها، ومتممة إيّاه بالماكياج الناعم والبسيط.
  4. الشعر المجعّد وأحمر الشفاه الأحمر مع هايدي كلوم: النجمة هايدي كلوم تلفت الأنظار بطولها الفارع وإطلالتها المتألّقة أينما حلّت، ومع الغولدن غلوب الحصّة الأكبر من تألّقها، خصوصاً بعدما ظهرت بالشعر المجعّد والشفاه الحمراء المناسبة تماماً لها. (أجمل إطلالات ماكياج النجمات في الغولدن غلوب على مر السنوات).
  5. النيود والسموكي مع جينفر لوبيز: كما هي العادة، تعرف جنيفر كيفية أخذ كل الاهتمام على السجادة الحمراء، وهذا ما فعلته في إحدى إطلالاتها على سجادة الغولدن غلوب مع الشعر المفرود، وماكياج عيون السموكي الداكن، وأحمر الشفاه النيود.

إقرئي المزيد: أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Golden Globes 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية