أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Golden Globes 2014

لم تخيّب سجادة حفل الغولدن غلوب 2014 الآمال، فمن تابع مجريات الحفل الذي بدأ في منتصف ليلة أمس حتّى ساعات الفجر الأولى، لا بدّ أن يلاحظ أنّ إطلالات النجمات كانت على قدر التوقعات وأكثر. أناقة الفساتين ورهبة توزيع الجوائز لم يمنعا ياسمينة ، التي نقلت إليك الحدث مباشرة، من متابعة أجمل لوكات الشعر والماكياج خلال الحفل، التي لا نغالي إذا أدرجناها كلّها تحت خانة الإطلالات الناجحة والمميزة، فتابعي معنا التفاصيل! 

ias

 

                   نتائج حفل توزيع جوائز Golden Globes 2014 الـ 71

 

تايلور سويفت: إطلالة كلاسيكيّة مميّزة لتايلور مع تسريحة شعر الريترو القصيرة، التي لم تتخلّ هذه المرّة عن أحمر الشفاه الأحمر، محافظة على ماكياج عيون ناعم. 

 

جنيفر لورنس: تسريحة البيكسي مع الغرة القصيرة تناغمت مع ماكياج عيون قوي ولامع، وأحمر شفاه عنابي، أضاف الحيويّة والتألق إلى لون شعرها الفاتح. 

 

صوفيا فيرغارا: كعادتها لم تستطع إلا إتباع تسريحة الشعر المفرود، مظهرة جمال لون شعرها، وماكياج آسر مرتكز إلى الرموش المستعارة الطويلة والكثيفة وأحمر الشفاه العنابي الفاتح. 

 

كيري واشنطن: تألقّت النجمة السمراء بماكياج عيون سموكي لامع، واكتفت بلون أحمر شفاه فاتح، مع تسريحة شعر أنيقة وناعمة. 

 

جوليا روبرتس: اختارت تسريحة الكعكة في خطوة صائبة أظهرت أناقة النجمة اللامعة، مع ماكياج سموكي ناعم، وشفاه زهريّة، مكرّسة سحر ابتسامتها على السجادة الحمراء، كما هي الحال دوماً. 

 

ساندرا بولوك: أحسنت اختيار لون أحمر الشفاه الزهري الداكن المنسجم مع لون شعرها الغامق، الذي ربطته بشكل تسريحة ذيل الحصان المنخفض. 

 

إيما واتسون: رغم أحمر الشفاه الفوشيا، إلا أنّ إيما هذه المرّة ذكّرتنا بإطلالاتها الطفوليّة، ومالت إلى الطفولة أكثر من النضج، وربما يعود ذلك إلى التسريحة التي اعتمدتها. 

 

كيت بلانشيت: إطلالة أنيقة مع الشعر القصير الملفوف، وأحمر الشفاه الزهري، وماكياج العيون البسيط، عناصر اجمتعت لتكون فأل خير على كيت، الفائزة بإحدى جوائز الحفل. 

 

             إطلالات شعر وماكياج الفنانات في كواليس الغولدن غلوب 2014

 

ريز ويذيرسبون: شعر الكاريه ترافق هذه المرّة مع الغرّة القصيرة، والماكياج القريب من البرونزي والذهبي، والبشرة المتألقّة. 

 

أيمي آدامز: تسريحة الشعر الأحمر المرفوع، والضفائر الصغيرة كانت إحدى أجمل تسريحات الشعر، والتي اختارت إيمي لها ماكياجاً أنيقاً كعادتها. 

 

هايدن باتيير: ردّت شعرها الأشقر القصير إلى الوراء في إطلالة قريبة إلى الـ Wet look، وركزّت بقوّة على ماكياج العيون، وعلى الكحل الأسود داخلهما. 

 

ميلا كونيس:نجمة اللون الرمادي بدون منازع، مع الثوب وماكياج العيون، وشفاه النيود، ولكن مع تسريحة شعر عاديّة إلى حد ما. 

 

هايدي كلوم: الغرّة القصيرة على الجبين ترافقت مع ماكياج ناعم إلى حد كبير، مع ملاحظتنا للآيلاينر الأبيض في عينيها. 

 

سارة هايلاند: ضفيرة التاج أضافت أنوثة مضاعفة على سارة، التي غالباً ما تختار الماكياج البسيط في إطلالاتها، ولم تكسر المعادلة في حفل أمس. 

 

زوي سالدانا: الشعر المردود إلى الوراء أظهر جمال الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الأحمر، في اختصار مميّز لصيحة الريترو. 

 

جيسيكا شاستاين: الشعر الأحمر تناغم مع رموش جيسيكا التي كانت العنصر الأبرز في ماكياجها، بالمساواة مع أحمر الشفاه الزهري. 

 

نايومي واتس: تسريحة الكاريه القصير جاءت متناغمة مع ماكياج نايومي الناعم، الذي ذّكرنا بإطلالات فيلم "ديانا". 

 

زوي ديسانشيل: من أجمل إطلالات الحفل، مع الكعكة الجانبية والغرّة القصيرة، وأحمر الشفاه الصارخ، والماسكارا على الرموش الكثيفة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية