5 طرق سهلة لشعر كثيف كما تحلمين

5 طرق سهلة لشعر كثيف كما تحلمين

عندما يتعلّق الأمر بإطلالة الشعر، يُعتبر الشعر الكثيف والصحي من المعايير الجمالية التي تحلم به كلّ امرأة. إذا كنت تعانين من شعرٍ خفيفٍ ورقيق، ننصحك يا عزيزتي بالتعرّف مع ياسمينة على أبرز الطرق لتتألّقي جمالاً بشعرٍ ينبض كثافةً وحيوية.

ias
  • أوّلاً، إنّ اختيار المستحضرات الصحيحة لشعرك هو المفتاح الرئيسي لشعرٍ كثيفٍ ولامع. لذلك، تجنّبي مثلاً اعتماد الشامبو الذي يحتوي على مكوّنات كيميائية ورغوية كونه يجفّف شعرك ويفقده حيويته.
  • ثانياً، إذا كنت تعانين من الشعر الخفيف، لا تتردّدي في اعتماد خصلات الشعر المستعارة القريبة من لون  شعرك وطبيعته. احرصي على اختيار النوع الجيد منها وعلى كيفية تطبيقها لتتجنّبي تساقط خصلات شعرك الطبيعية.
  • ثالثاً، يتميّز الشامبو الجاف بخصائصه المكثّفة لشعرك. لذلك، ننصحك بوضعه على جذور شعرك قبل الخلود إلى النوم وعندما تستيقظين ستلاحظين الفرق.
  • رابعاً، إنّ الشعر يتأثر بالطريقة التي تعتمدينها عند تصفيفه بحيث يأخذ الشكل أو الأسلوب الذي تطبّقيه في العادة. لذلك، إذا كنت تريدين إضفاء مظهراً كثيفاً على شعرك، ليس عليك سوى اعتماد الفرق الجانبي بدلاً من فرق الشعر من الوسط. 
  • خامساً، من المهم أن تتناولي المأكولات الغنية بالفيتامينات خصوصاً فيتامين (E) ما يساعد على نمو شعرك بشكلٍ أسرع وبطريقةٍ صحية.

إقرأي المزيد:5 زيوت تفصلكِ عن شعر كثيف وصحّي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية