5 عادات جمالية غريبة من بلاد العالم

عادات جمالية مميّزة من بلاد العالم | نصائح جمال من انحاء العالم

عادات جمالية مميّزة من بلاد العالم | نصائح جمال من انحاء العالم

لأنّ الجمال لا يعرف حدوداً جغرافيّة، ولأن عملية تبادل النصائح في مجال العناية بالإطلالة طبيعيّة ومطلوبة، أحبت ياسمينة أن تجول على بضعة بلدان في العالم لتعود إليك بباقة من النصائح المفيدة والغريبة التي أثبتت فاعليّتها مع نساء ذلك القطب من العالم، ومن المميّز أن تلجأي إليها: 

ias

 

غسيل الشعر بماء الورد في اليونان: في بلاد الإغريق، التي تشتهر تاريخياً بجمال نسائها، تعمد بعض النساء على غسيل الشعر أو تشطيفه بواسطة ماء الورد وليس الماء العادي، فغلي أوراق الورد مع الماء يساهم في تحفيز فروة الرأس،وتعزيز نمو الشعر، وإضافة اللمعان إليه. 

 

                       فوائد ماء الورد على البشرة 

 

جل الشعر في مياه الاستحمام في اليابان: تعتبر نسبة كبيرة من النساء اليابانيات أنّ الجل الذي ابتكر لتصفيف الشعر وتثبيته أنّ له دوراً جمالياً في مكان آخر، وهو حوض الاستحمام، حيث تشكّل إضافة ملعقتين منه محاولة مضمونة لتنعيم بشرة الجسم وترطيبها.

 

                  طرق جديدة للتعبير عن الحب في اليابان 

 

الزبدة للتدليك في أثويبا: يعتبر الأثيوبيون أنّ تدليك بشرة الجسم بالزبدة هي طريقة مثاليّة لتدليل البشرة، فمكوناتها تشكّل فيتامينات للبشرة، تزيد من إنتاج الكولاجين والإيلاستين فيها، وطريقة مرغها تنساب بسلاسة على سطح الجلد، ويستطيع الأخير أن يحتفظ بمزاياها طويلاً. 

 

الليمون الحامض لإزالة طلاء الأظافر في فرنسا: جمال الفرنسيّات يخبئ الكثير من الأسرار، وما يزال هناك نسبة كبيرة منهنّ يلجأن إلى الليمون الحامض بدلاً عن مزيل طلاء الأظافر.

 

            استعمالات الليمون الحامض المتعددة للعناية بالبشرة

 

الأزر لغسيل الوجه في الصين: هي  أغرب العادات الجماليّة على الإطلاق، إلا أنّ النساء الصينيات ينصحنك بها، أي بتنظيف وجهك، او بالأحرى تقشيره بواسطة الأرز والقليل من العسل وزيت الزيتون، ويعتبرن هذه الخلطة مثالية للتخلّص من مختلف مشاكل البشرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية