6 أخطاء خلال تطبيق طلاء الأظافر

اخطر اخطاء تطبيق ووضع المناكير

تعجبين أحياناً لماذا لا يظهر طلاء أظافرك متقناُ عندما تضعينه بنفسك، كما هي الحال مع خبيرة التجميل، رغم سعيك الدائم إلى الالتزام بالتعليمات والخطوات المعروفة. اعرفي أنّ ذلك يعود إلى ارتكابك مجموعة من الأخطاء غير المقصودة، التي يجب عليك التبنّه إليها، وتفادها، أو عدم ارتكابها مجدداً. ياسمينة تكشف لك أسوأ وأخطر هذه الأخطاء: 

ias

 

          4 حلول لمشاكل مستعصية تواجهينها مع طلاء الأظافر

 

  • تتجاهلين خطوتي وضع طلاء الأظافر الأساس وطلاء الأظافر المثبت، فتفقدين ظفرك حقّه في التحضير للون الطلاء، وحمايته من صبغ لونه الأساسي، وتحرمينه أيضاً من التثبيت واللمعان، الذي يجعله يبقى لمدة أطول على أظافرك. 

 

  • تعمدين على عدم تنظيف أظافرك بعد البرد بالمزيل الخاص بها، وعدم غسلها جيّداً بالماء، فتطبقين الطلاء على مكان لم تجهزيه، وتلاحظين أن هناك تعرجات مزعجة تشوب طلاءك. 

 

  • لا تنتبهي إلى ضرورة تنظيف طلاء الأظافر المحيط بالظفر، مما يفقد الخطوة الأخيرة في هذه العملية جمالها وأناقتها، وأحياناً تفقدين صبر الإنتظار قبل البدء بعملية التنظيف. 

 

               اكتشفي استعمالات مزيل طلاء الأظافر

 

  • تسرعين خلال وضع الطلاء، ولا تتحلين بالهدوء الكافي، ما يسبب رعشة في يديك، كفيلة أن تفسد ما تقومين به في غضون ثوان. وأحياناً لا تكترثين بالجو الحار الذي يتعبك خلال التطبيق. 

 

  • تكثرين من كميّة الطلاء على ريشة التطبيق، فيما من الضروري أن تضعي كميّة معتدلة جداً، لتفادي ظهور طبقات متراصة على ظفرك، فهذه الطبقات هي خطأ بحد ذاته، وتساهم في تقشير الطلاء سريعاً بعد وضعه. 

 

              اكتشفي استعمالات غريبة لطلاء الأظافر

 

  • لا تتركين أظافرك حتّى تجف نهائياً، قبل البدء باستعمال يديك، وتظنين أنّ الدقائق القليلة التي انتظرتها كافية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية