6 حيل إن اعتمدتها لن تعود إطلالتك الشتويّة مملّة!

ارتدي الاحذية بالوان النيون

ممّا لا شكّ فيه أنّ الإطلالة الشتويّة تتّسم بالممل والسبب أنّ الألوان التي تبرز في موسم الشتاء تعتبر كلاسيكيّة وتتنوّع ما بين الألوان الكلاسيكيّة حيث تغيب الألوان الفرحة والقويّة عن الخزانة الشتويّة.

ias

ولكن ما قد لا تدركينه أنّه يمكنكِ إدخال الألوان القويّة أي النيون بشكلٍ بسيط وغير ملفت للنظر إلى إطلالتك الشتويّة فتضفين إليها لمسة حيويّة وتبعدين عنها الملل، كيف؟ سنعرض عليكِ أبرز 6 حيل لجعل الإطلالة الشتويّة حيويّة!

الأحذية بألوان النيون!

لا تتردّدي أبداً في اعتماد الأحذية بألوان النيون لا سيّما أنّها رائجة هذا الموسم وتحديداً تلك الطويلة الساق من بلانسياغا والتي تأتي على شكل الجوارب أو حتى الليغينغ الضيق. لذلك، إن كنتِ تعتمدين الإطلالة المونوكروميّة أو إن كنتِ ترتدين قطعة كالمعطف أو الفستان بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الكحلي مثلاً، لا تتردّدي في تنسيق أحذية ملوّنة معها كالأحمر أو البنفسجي أو الفوشيا.

الأقراط المتدلية!

زيني اطلالتك الشتوية باقراط كبيرة ملونة

من أبرز الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم، الأقراط الكبيرة المتدليّة التي تختارينها طويلة وبأحجار ملوّنة أو مزيّنة بالشراريب الملوّنة أي Tassel. لذلك، لا تتردّدي في إضفاء لمسة مميّزة على كنزتك الصوفية مثلاً السوداء أو الرمادية من خلال اختيار هذه الأقراط.

حقيبة الحزام!

حزام الحقيبة الملون

من أبرز تصاميم الحقائب الرائجة حالياً، حقائب الحزام، فلما لا تختارينها بإحدى الألوان القويّة وتنسّقينها مع إطلالتك الشتويّة التي غالباً ما تكون مكسوّة بالأسود أو الكحلي أو الرمادي الداكن؟ ارتدي مثلاً مع الفستان الأسود أو البدلة الرسمية الرمادية أو المعطف الكحلي حقيبة حزام باللون البرتقالي أو الأحمر أو الفوشيا.

الصنادل والفرو؟

احذية الصنادل المفتوحة مع سترات الفرو

على الرغم من أنّ هذا المزيج يعتبر مزيجاً غريباً نوعاً ما غير أنّ اعتماد التناقض في إطلالة واحدة أمر رائج هذا الموسم كما أنّ تنسيق الصيحات الصيفيّة في موسم الشتاء أمر رائج إذ نرى اليوم الفستان الحريري معتمد في الشتاء إنما فوق كنزة مثلاً أو قميصٍ كلاسيكيّ.

لذلك، لا تتردّدي في تنسيق الأحذية الصيفيّة أي بأسلوب الصنادل والتي تختارينها بألوانٍ قويّة كالأخضر الزمردي أو الأصفر حتى أو الأحمر مع الإطلالة الشتويّة المنسّقة مع سترة الفرو أو السترة الجلديّة أو المعطف الصوفي أيضاً لا سيّما أنّه من الرائج إرفاق الجوارب الصوفية الظاهرة مع الأحذية الصيفيّة المفتوحة.

الفساتين الصيفيّة!

الفساتين الصيفية مع سترات الفرو

لا تستغني عن القصّات الصيفيّة في موسم الشتاء إنما حاولي الاستفادة منها لإضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك الشتويّة. لذا، ارتدي الفستان الصيفي المنسدل والمطبّع فوق الكنزة بالياقة العالية مثلاً وتحت المعاطف بدل من اختيار الفساتين الشتويّة بامتياز.

الجوارب!

الجوارب المطبعة والملفتة

إنّها الموضة الأبرز حالياً إذ وبعد سيطرة جوارب الشبك على عالم الموضة الموسم الماضي، ها هي اليوم تأتي هذه الجوارب لتكون بارزة بأسلوبٍ آخر أي مطبّعة بالأشكال أو الشعارات أو بألوانٍ قويّة أو حتى صوفيّة، لذا لا تتردّدي في اختيارها إذ بإمكانها أن تحوّل إطلالتك الشتويّة المملة إلى إطلالة حيويّة.

الملابس الرياضيّة!

الملابس الرياضية ولكن بطلالة انيقة

لأنّها موضة رائجة حالياً، حاولي الاستفادة منها لكي تبدو إطلالتك حيويّة ولا تتردّدي في اعتماد الملابس الرياضيّة بالألوان القويّة والزاهية فأسلوب هذه الملابس الرياضيّة أصلاً يضفي الحيويّة المطلوبة كما أنّ اختيارها بالألوان القويّة يزيد من حيويّة إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية