6 هفوات تجعلك أقل جمالاً!

6 هفوات تجعلك أقل جمالاً!

أنت أقل جمالاً بسبب هذه الخطوان

لا شكّ أن معظم النساء لديهنّ هوس بكيفيّة العناية بجمالهنّ، والطرق التي تساعدهنّ على زيادة تألّق إطلالاتهنّ، ولأنّك إحداهنّ، أردنا لفت نظرك إلى الخطوات الخاطئة التي تقترفينها بحق جمالك، والتي قد تعتقدين أنّ لا رابط يجمعها بشكلك الخارجي، غير أنّ الواقع عكس ذلك تماماً!

ias

تختارين المستحضرات الغالية الثمن، وذات الماركة والمهمّة والجودة العالية، من دون الانتباه إلى مدى مناسبتها لنوعيّة ولون بشرتك.

تفرطين في استخدام الكريمات، والمقشرّات، غير مدركة أنّ الزيادة هذه لا تنفع بشرتك، بل تضرّها، وتتجاهلين وضع الكريمات التي تقي من أشعّة الشمس.

تنامين بالماكياج، ولا تغسلين وجهك قبل النوم، فتمتص بشرتك خلال الليل كل المواد الوجودة عليها بفعل ارتفاع حرارة جسمك، وتتجاهلين أهميّة خطوة وضع كريم للعناية الليليّة.

تتناولين الوجبات السريعة الغنيّة بالدهون على حساب الماكولات الصحيّة والفاكهة الوخضار، ولا تمارسين التمارين الرياضيّة، ظناً منك أنّ لا علاقة تربطها بجمالك.

لا تهتمّين بغسل وجهك أكثر من مرّة، وتتساءلين لماذا تكثر البثور والحبوب في وجهك، والأسوأ أنّ تقررين نزع البثور بنفسك، ما يزيد عددها، ليفاقم المشكلة.

تعتمدين نظام حياة غير صحي، فتكثرين من السهر، ولا تستطيعين التخلّي عن عادة قضم الأظافر، التي تشوّه جمال يديك، وتنقلين إلى معدتك كل الميكروبات المؤذية.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية