7 أخطاء تؤثّر سلباً على وضع ماكياجك

اخطاء مكياج تفسد الاطلالة | اسباب تفسد المكياج

اخطاء مكياج تفسد الاطلالة | اسباب تفسد المكياج

قد يغفل عنك أنّ لوضع الماكياج جوّه الخاص، فلا يمكنك البدء بهذه العملية الدقيقة والسهلة، من دون أن تتوفّر أمامك مجموعة من المؤثرات  الإيجابية المحيطة بك، وفي حال غابت هذه المؤثرات أو حتّى واحدة منها، قد تفسدين إطلالة ماكياجك. ياسمينة الحريصة أن تكون دوماً على قدر عال من التميّز والجمال، تزوّدك بمجموعة من الأخطاء التي ترتكينها، والتي تؤثّر سلباً على اللوك العام!

ias

 

1- ترتدين الكعل العالي ، فينحني ظهرك غلى ألأمام، وقد تتلهين بالألم الذي يسببه هذا الكعب لقدميك، بدلاً من أن تركّزي على الماكياج نفسه، وهنا عليك أن تختاري دوماً الأحذية والملابس المريحة خلال وضع الماكياج.

 

              اعرفي اتيكيت انتعال أحذية الكعب العالي 

 

2- تجهلين قيمة الضوء في الغرفة التي تضعين فيها الماكياج، ويفضّل دوماً وضعه مع الضوء الأبيض وليس الأصفر، الذي يظهر اصفرار وبهتاناً غير موجودين في بشرتك، مما يوقعك في فخ عدم اختيار الألوان المناسبة.

 

3- تضعين الماكياج في مكان غير غرفتك، ولا تستطعين الوصول إلى أدوات الماكياج الخاصة بك جميعها، وهنا ترتبكين خلال الاستعمال، لذا يفضّل أن تكوني في الغرفة الخاصة بك.

 

4- تحضرين فيديوهات الماكياج على يوتيوب، وتقررين على الفور تنفيذها، والخروج منها، وهي خطوة غير محمودة، لأنّه قد يختلف الأمر عند التطبيق، وقد لا يتلاءم الماكياج الذي اخترته معك.

 

        شاهدي اجمل فيديوهات المكياج على ياسمينة 

 

5- تبدئين بوضع الماكياج، ولا تنتبهين أنّك لا تملكين مزيل الماكياج، أو المصحح اللذين يؤديان دوراً في تعديل أيّة خطوة ماكياج قد تخطئين فيها.

 

6- تضعين الماكياج من دون أن تربطي شعرك، فتفسد خصلاته المبعثرة ماكياج بشرة وجهك.

 

7- لا تهتمين بوضع المرآة التي تضعيه عليها الماكياج، مع العلم أنّ المرآة الكبيرة هي شرطٌ أساسي لنجاح إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية