7 لوكات لماكياج السهرات على طريقة اصالة

تتألّق الفنانة اصالة باجمل إطلالات الماكياج الخاص بالسهرات في صيف 2013 (شاهدي المزيد بالصور، مكياج مناسب للسهرات 2013). إذ تُنوّع بتقنيات رسمة العيون وتميل الى الالوان الاكثر رواجًا هذا الصيف.

ias

 

لتطلي بماكياج أصالة في صيف 2013، إعملي على توحيد لون البشرة واختاري كريم اساس برونزي الملمس لتليق بك إطلالة الصيف. واعمدي على مد كريم الاساس حتى العنق منعًا لأيّ تشويه قد ينتج عن فرق باللون.

 

                   إقرأي على هذا الرابط: 5 نصائح لمكياج سهرة مميّز

 

ركّزي على رسمة العين، لذا إلجأي الى الآي لاينر الاسود العريض ومدّيه الى الخارج على شكل رسمة القطة ، كذلك كثّفي رموشك بالماسكار الاسود. 

كما يمكنك التركيز على ظلال العيون باللون الابيض البراق التي تناسب السهرات مع خط رفيع وناعم من الآي لاينر الاسود ولهذا الماكياج اختاري أحمر الشفاه اللماع باللون الزهري او الاحمر.

 

أما لماكياج السموكي فاختاري ظلال العيون باللون البنفسجي الرائج في صيف 2013 والذي يضفي طابع المرأة الجريئة والهادئة في نفس الوقت. كما يمكنك اعتماد الماكياج الهادئ للسهرات هذا الموسم الذي يرتكز على الظلال المحددة، الماسكارا وأحمر الشفاه النيود.

 

                  تعلّمي ايضًا أسرار ماكياج العيون الذهبية

 

ستنلاحظين في البوم صور ماكياج اصالة للسهرات في صيف 2013 تنوّعًا كبيرًا في اشكال الماكياج وأنواعها لأنّ الموضة هذا الموسم تهتمّ لإبراز جمالك واسلوبك الخاص، لذا اختاري من الصور ما يناسبك وشاركينا إطلالاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية