Apotheosis, Le Mat de Chanel: مجموعة ماكياج CHANEL لخريف وشتاء 2018

عمقٌ عاطفي وكثافة بصريّة استثنائيّة في مجموعة ماكياج CHANEL الجديدة لخريف وشتاء 2018 التي تحمل عنوان Apotheosis, Le Mat de Chanel، وتوقيع لوشيا بيكا، مع باقة جديدة من المستحضرات والألوان الدافئة والخريفية التي تعزز شعورًا أنثويًا فريدًا من الهدوء الداخلي والصفاء والثقة بالنفس.

ias

تعمل تركيبات المجموعة التي تلتقط الضوء على التقليل من حدة الملامح وتنعيمها. وفي الوقت نفسه، بفضل تقنياتها المتطورة، توفر هذه المستحضرات الخالية من اللمعية راحة ونعومة كالحرير. وبذلك، تحافظ على ملمسها الرطب على البشرة وتتجانس معها مع ألوان أحمر صارت بمثابة بصمة تميّز ابتكارات لوشيا بيكا.

LES 4 OMBRES مستحضر استثنائي بلمسة مخملية
LES 4 OMBRES مستحضر استثنائي بلمسة مخملية

مستحضرات المجموعة الجديدة

  • LES 4 OMBRES: يعكس اللون الرمادي الداكن والبني الداكن والبنفسجي الخفيف ودرجات الأزرق القوية من هذا المستحضر إحساسًا بالقوة والرضا، في حين أن لمستهما المخملية النهائية لها تأثير رائع على شكل ألوان مائية.
  • STYLO OMBRE ET CONTOUR: تضيف درجات الألوان، من الأسود والبيج والرمادي بلمسة من الأزرق، لأقلام التحديد عمقًا آخر إلى الوجه.
  • LE ROUGE CRAYON DE COULEUR MAT: يجمع بين الطابع العملي للقلم مع أناقة أحمر الشفاه المعهودة. ويتوفر من هذه الأقلام القابلة للسحب وكبيرة الحجم ست درجات ألوان جديدة أكثر كثافة بفضل تركيبتها الكريمية الجاذبة للضوء.
LE VERNIS والأحمر المتألق
LE VERNIS والأحمر المتألق
  • JOUES CONTRASTE: تفوق درجة اللون البنفسجي الناعم من مستحضر تلوين الوجنتين كل التوقعات في هذه اللوحة الداكنة للمجموعة. ويبعث الجانب الدافئ للون الوردي النضر على مزيد من الطبيعية، في حين أن العينين والشفتين تتألقان بماكياج أكثر تفصيلاً وكثافة. 
  • LE VERNIS: ينعكس جمال الهدوء في لونين غير لامعين جديدين للأظافر: لون أحمر غامق وغامض،ولون برغندي غامق. وتلتقط تركيبتهما المذهلة الضوء، فتزين أظافرك بلمسة منالغموض وتمنحها تأثيرًا جذابًا.

إقرئي المزيد: 5 فوائد لجمالك تأخذينها من CC Cream من CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية