Yasmina

Bang & Olufsen تطلق مجموعتها الموسمية: The Classic و The Clash

مجموعة بانغ آند أولوفسن الموسمية
مجموعة بانغ آند أولوفسن الموسمية

بعد مجموعتها الصيفية، مجموعة موسمية جديدة من سماعات ومكبرات الصوت تتألق بألون متباينة تحمل توقيع Bang & Olufsen كالأسمر الهادئ، البنّي الكلاسيكي الواثق، والورد المتألق. ألوان منتقاة تتمازج بأناقة عصرية مثيرة، وقطع راقية وهادئة في الوقت نفسه.

سماعات لا سلكية

Beoplay H9: على قمة منتجات Bang & Olufsen، سماعات لاسلكية من Bang & Olufsen تتميز بأناقة عالية مع وسائد جلدية ناعمة. تجمع Beoplay H9 بين ميزة إلغاء الضوضاء والواجهة المبتكرة من الألمنيوم، وأدوات التحكم في الصوت، ومساعد الصوت المميز لـBang & Olufsen .. لا ضجيج، ولا شيء إلا موسيقى نقية وأداء يصل إلى 25 ساعة. الألوان الموسمية: الفاوانيا والكستناء.

سماعات لا سلكية

Beoplay A1 : سماعات لاسلكية خفيفة الوزن داخل الأذن تتميز ببصمة صوتية ثرية معروفة عن Bang & Olufsen، في تصميم أنيق يناسب الحياة العصرية. ورغم خفة الوزن وأناقة التصميم، توفر السماعات طبقات خفيضة مميزة وصوتاً ديناميكياً غنياً يحتفظ بدقته ووضوحه. Beoplay A1 مصممة لتدهشك وتثير إعجابك، بمواد تقاوم الغبار والرذاذ. ألوانها الموسمية: لون زهرة الفاونيا.

سماعات جوالة

Beoplay A1: سماعات بلوتوث جوالة بمعنى الكلمة، للمكالمات وسماع الموسيقى. بأداء يتجاوز فئتها وقوة تفوق حجمها، Beoplay 1 صنعت خصيصاً لمن يهتمون بجمال التصميم وتميّز الأداء أثناء تنقّلهم. الألوان الموسمية: الأسمر والكستنائي والفاوانيا.

مكبر الصوت

Beoplay P6: مكبر صوت بلوتوث محمول. مصمم لتوفير تجربة صوتية غنية، وتغطية True360 ليضمن توزيعاً صوتياً متوازناً، لكل من يريد الاستمتاع في أرجاء منزله بأداء صوتي لطالما عرف عن Bang & Olufsen. اكتشفي أيضاً القطع الأيقونية من Bang & Olufsen لعزل الصوت وتكبيره.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر